الأحد 25-02-2024
ملاعب

مفاجأة.. حكم مواجهة أتلتيكو تنصت على برشلونة

albums_matches_2216703_20231203-afp_346y3jy_afp


ملاعب -ارتكب سانشيز مارتينيز، حكم مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد، ومساعده تصرفات مثيرة للجدل خلال اللقاء وبين الشوطين وعقب صافرة النهاية.
اضافة اعلان

ووفقا لصحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن إدارة ولاعبي برشلونة غاضبون للغاية من الحكم، بسبب السماح لماريو هيرموسو، مدافع أتلتيكو بدهس قدم جواو فيليكس وعدم احتساب ركلة جزاء.

كما زعمت الصحيفة أن الحكم تغاضى عن طرد أزبيليكويتا، واحتسب خطأين مشكوك في أمرهما على حافة منطقة جزاء برشلونة، ما منح أتلتيكو فرصة للتعادل.


لكن كشفت "سبورت" أن التصرف الأكثر إثارة للجدل، الذي لم يفهمه أحد، جاء من مساعد الحكم راؤول كابانييرو بين الشوطين وعقب انتهاء المباراة.

وأشارت إلى أن موظفي برشلونة تفاجأوا ببقاء كابانييرو عند باب غرفة ملابس برشلونة عقب انتهاء الشوط الأول، وهو شيء غير معتاد بالنسبة للحكام، الذين يذهبون عادة إلى غرفة تبديل الملابس الخاصة بهم مباشرة.

وأضافت: "فعل كابانييرو الشيء نفسه في نهاية المباراة، بسبب إدراكه أن هناك انزعاجا لدى برشلونة من الحكام رغم الفوز، وبدلا من الذهاب إلى غرفته، بقي أمام غرفة ملابس البارسا لمحاولة سماع أي تعليقات".

وزاد: "نصحه أحد أعضاء طاقم المدرب تشافي هيرنانديز، بأن من الأفضل تجنب التوترات التي يمكن أن يسببها وجوده في هذا الموقف".

ولم يرد كابانييرو على هذا الطلب بحسن نية، حيث رفض المغادرة وأبلغ سانشيز مارتينيز (حكم اللقاء) على الفور من خلال سماعة الأذن.

وجاء سانشيز مارتينيز إلى باب غرفة الملابس الخاص بالبارسا، وطلب من موظف برشلونة التعريف بنفسه، قبل أن يأتي تشافي ويبلغ الحكم بهويته.

وسجل سانشيز مارتينيز هذا الموقف بشكل رسمي في التقرير الخاص بالمباراة.