الجمعة 22-10-2021
ملاعب

مستجدات إصابة رباعي ريال مدريد.. قبل مباراة بلد الوليد

1276840731.jpg.0
ملاعب - كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم الإثنين، آخر مستجدات إصابة أربعة من نجوم الفريق الأول لكرة القدم في نادي ريال مدريد، قبل يومين فقط من مباراة بلد الوليد.
اضافة اعلان

والنادي المدريدي قدم مستويات غير مقبولة إلى حد ما، تحت قيادة المدير الفني زين الدين زيدان، خلال أول مباراة له في ليجا الموسم الحالي، حيث سقط في فخ التعادل السلبي ضد ريال سوسيداد، دون أهداف، حين تفنن خط هجومه في إهدار كل الفرص المتاحة.

واستفاق الريال خلال مباراته الثانية، بالتحديد في النصف الثاني منها، حين نجح بصعوبة بالغة في تحقيق أول فوز له في الموسم الجديد، بعد أن انتصر ضد بيتيس، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في مباراة أقيمت بينهما على ملعب بينتو فيامارين.

ريال مدريد يستعد لملاقاة منافسه بلد الوليد، في مباراة تقام بينهما على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، الأربعاء القادم، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإسباني.

وأوضحت إذاعة كوبي الإسبانية، أن مارسيلو بات في أتم الجاهزية للمشاركة أساسيًا في المباراة القادمة، في انتظار قرار المدرب الفرنسي.

من جانبه، ما يزال الثلاثي إيدير ميليتاو، توني كروس، وماريانو دياز، مصابًا، حيث تدرب الأول داخل الصالة الرياضية، بينما يعمل الألماني على برنامج طبي خاص به، في الوقت الذي يواصل خلاله الأخير، تعافيه من إصابته.