السبت 23-10-2021
ملاعب

موقف هازارد من مباراة ريال مدريد ضد بلد الوليد

eden-hazard-pink-kit
ملاعب - يستعد نادي ريال مدريد، بعد غد الأربعاء، لملاقاة منافسه بلد الوليد، في مباراة تقام بينهما على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإسباني.
اضافة اعلان

والنادي المدريدي تحت قيادة المدير الفني زين الدين زيدان، لم يقدم المستويات المأمولة منه في أول مباراتين له بمنافسات الموسم الجديد من الليجا الإسبانية، بعد أن سقط في فخ التعادل السلبي دون أهداف أمام ريال سوسيداد، ثم انتصر بصعوبة بالغة على حساب منافسه ريال بيتيس، بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وتغيب عن المشاركة في المباراتين، النجم البلجيكي إيدين هازارد، بسبب عدم اكتمال جاهزيته البدنية، رغم أنه لم يشعر بأي آلام أو إصابات.

المدرب الفرنسي طالب الجهاز الطبي بضرورة أخذ كامل وقتهم في تجهيز هازارد للمنافسات الرسمية، خوفًا من تكرار إصابته من جديد في كاحله، ما حدث الموسم الماضي، ثلاث مرات في الكاحل نفسه.

وأوضحت شبكة ABC الإسبانية، صباح اليوم الإثنين، أن هازارد تقدم على المستوى البدني بصورة ملحوظة، حيث كان من المفترض أن يحصل على 3 أسابيع كاملة، للعودة، لكنه خلال 10 أيام فقط، بات قريبًا جدًا.

الشبكة المقربة من الريال، شددت على أنه قد يحصل على بعض الدقائق في مباراة فريقه القادمة أمام بلد الوليد، أو بحد أقصى، ضد ليفانتي، في الجولة الخامسة.