الخميس 02-05-2024
ملاعب

مدريد يتفاوض لضم خليفة كاسيميرو ومانشستر يهدد

GettyImages-1301283366-1


ملاعب - وكالات 

فتح نادي ريال مدريد الإسباني خطاً من المفاوضات للتعاقد مع لاعب الوسط الفرنسي إدواردو كامافينجا في فترة الانتقالات الصيفية الجارية ، حسبما أوردت صحيفة رياضية ، اليوم الإثنين .

اضافة اعلان
 

وأشارت الصحيفة إلى أن النادي الملكي بدأ يتحرك ويتواصل مع جوناثان بارنيت ، وكيل لاعب الريال جاريث بيل ، ووكيل كامافينجا في نفس الوقت ، على أمل التوصل إلى اتفاق لضمه في الميركاتو الصيفي .

 

مدريد يتفاوض مع وكيل كامافينجا ومانشستر يونايتد يتقدم بعرض لضمه .. 

ويضع الريال عينه على جوهرة رين ليكون خليفة البرازيلي كاسيميرو في خانة المحور في السنوات المقبلة ، مع العلم أن اهتمام الميرينجي بضم اللاعب ليس وليد اللحظة ، حيث ارتبط الفريق الملكي بالسعي خلف التعاقد معه منذ أكثر من عام .


وأوضحت لو باريزيان أن كامافينجا لن يبقى في رين هذا الصيف حيث أبلغ إدارة ناديه بنواياه بخصوص تجديد العقد وقرر عدم الإمساك بالقلم والتوقيع على عقد جديد .

 

ويهدد مانشستر يونايتد الإنجليزي سعي الريال لضم اللاعب من خلال عرض يتقدم به الشياطين الحمر تصل قيمته إلى 30 مليون يورو للظفر بتوقيعه هذا الصيف .

 

وترى الصحيفة أن إدارة رين سترفع راية الرفض في وجه اليونايتد ، في الوقت الذي يتفاوض فيه تشيلسي أيضاً مع بارنيت من أجل ضم اللاعب .


وفي الوقت ذاته يفضل كامافينجا أن تكون محطته القادمة في الدوري الفرنسي أيضاً ، من خلال ارتداء قمصان باريس سان جيرمان .