الأحد 13-06-2021
ملاعب

هل يرحل نجم منتخب فرنسا عن ريال مدريد !؟

ga_01_N0Y9924Thumb

ملاعب - وكالات 

يحيط الغموض حول مستقبل الفرنسي رافاييل فاران مدافع ريال مدريد في الوقت الحالي ، وما زال هناك شكوك حلول استمراره في النادي الموسم القادم بحسب ما ذكرته صحيفة رياضية .

اضافة اعلان
 

وينتهي عقد فاران مع ريال مدريد بعد عام واحد فقط ، مما يجعل الإدارة تفكر في بيعه هذا الصيف إن لم يتم تجديد عقده خلال الأسابيع القادمة، تجنباً لرحيله مجاناً في الصيف التالي ، لاسيما وأن النادي يمر بأزمة مالية، ويحتاج للأموال لتمويل صفقاته في السوق .

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن ريال مدريد عرض بالفعل عقداً جديداً على فاران في الفترة الماضية، لكن الأخير ما زال لم يعطي أي جواب بخصوصه ، والأمر نفسه ينطبق على وكيل أعماله أيضاً .


ويشعر النادي الملكي بالقلق لأنه يريد تحديد مستقبل فاران في أسرع وقت ممكن، في الوقت الذي يركز فيه اللاعب على مشاركته في يورو 2020 رفقة منتخب بلاده فرنسا ، ولا يفكر أبداً بمستقبله الآن .

 

فاران لا يريد حسم قراره بخصوص التجديد قبل انتهاء أمم أوروبا، وهذا يعني أنه يتوجب على ريال مدريد الانتظار لمنتصف شهر يوليو القادم على أقل تقدير ، مما يضع النادي في سباق مع الزمن لتعويضه في حال قرر الرحيل بالنهاية .

ويحظى فاران باهتمام كل من باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد اللذان مستعدان أن يمنحاه راتباً أعلى من الذي سيجنيه في ريال مدريد ، علماً أنه يحصل الآن على 5.5 مليون يورو سنوياً صافية من الضرائب، والنادي عرض عليه زيادة في الراتب رغم الأزمة المالية .

وتعتقد آس أنه سيكون لكارلو أنشيلوتي دوراً كبيراً في تحديد مستقبل فاران، وذلك لأن المدرب الإيطالي يحظى بعلاقة قوية مع اللاعب ، وسبق أن فضله على المدافع البرتغالي بيبي ، لكن بطل كأس العالم 2018 يفكر في خوض تجربة جديدة كونه أمضى جميع سنوات مسيرته الاحترافية في ملعب سانتياجو برنابيو .