الأحد 28-04-2024
ملاعب

ماذا يحتاج ريال مدريد في الميركاتو؟

000_9U83LL


ملاعب - وكالات

يستعد نادي ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز لواحدة من أقوي سوق الإنتقالات في تاريخ النادي سواء من حيث القادمين أو الراحلين عن الفريق.


ومن المقرر رحيل العديد من الأسماء عن النادي الملكي هذا الصيف أبرزهم جاريث بيل وإيسكو ومارسيلو، الذين تنتهي عقودهم في نهاية هذا الموسم.


كما أن هناك عدة أسماء خارج حسابات المدرب كارلو أنشيلوني أبرزهم خيسوس فاييخو، وداني سيبايوس، ولوكا يوفيتش، وماريانو دياز، وإيدين هازارد.


ويعد نجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي الهدف الرئيسي للنادي الملكي، حيث من المتوقع أن يكون أولى صفقات الفريق الصيفية.


ويحتاج الفريق الى ظهير أيسر بديلاً لمارسيلو، وكانت العديد من التقارير قد أكدت بأن ريال مدريد يستهدف لاعب الأكاديمية فران جارسيا ظهير أيسر رايو فاليكانو الحالي.


كما يحتاج الفريق الى ظهير أيمن بديلاً لداني كارفخال، ويخطط النادي الملكي لإستعادة ألفارو أودريوزولا المعار حالياً الى فيورنتينا ويقدم مستويات جيدة للغاية.


ويخطط النادي الملكي أيضاً للتعاقد مع بديل لكاسيميرو، ويعد لاعب فريق موناكو الدولي الفرنسي أوريلين تشواميني هو الهدف الرئيسي للنادي في هذا المركز.


ويحتاج الفريق الى جناح أيمن خاصة في حال رحيل ماركو أسينسيو، كما أن الفريق بحاجة الى مهاجم هداف، حيث عاني الفريق هذا الموسم عندما غاب كريم بنزيما.


من حيث المبدأ، فإن ميركاتو ريال مدريد هذا الصيف سيعتمد كثيراً على الراحلين، علماً أن النادي مهتم بضم إيرلينج هالاند مهاجم دورتموند، ولاعب وسط أياكس ريان جرافينبيرش.