الأربعاء 04-08-2021
ملاعب

كوتينيو يرحل عن برشلونة.. ومفاجأة غريبة في الوجهة القادمة

1273519086.jpg.0
ملاعب - يستمر الحديث عن مستقبل البرازيلي فيليب كوتينيو صانع ألعاب برشلونة الإسباني، وموقفه من الرحيل أو الاستمرار داخل الكامب نو بالموسم الجديد "2021-2022".
اضافة اعلان

وتعاقد برشلونة مع كوتينيو في يناير من عام 2018، قادمًا من ليفربول الإنجليزي، مقابل 145 مليون يورو، كأغلى صفقة في تاريخ النادي الكتالوني، ويرتبط مع القلعة الكاتالونية بعقد حتى 30 يونيو 2023.

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم الإثنين، عن مفاجأة صادمة بشأن مستقبل "كوتينيو" مع برشلونة، وموقفه من الرحيل الصيف الجاري.

وأكدت الصحيفة، أن نادي أولمبيك مرسيليا الفرنسي، لديه اهتمام شديد بالحصول على خدمات البرازيلي في الصيف الجاري.

وأشار التقرير إلى أن مشكلة كوتينيو، الفترة الحالية هي الإصابة التى يعاني منها في الركبة، وتبعده عن الملاعب منذ فترة طويلة للغاية.

وشدد على أن نادي أولمبيك مرسيليا يدرس تقديم مكافأة انتقال البرازيلي بقيمة 10 ملايين يورو، بالإضافة إلى أرباح قد تصل إلى حوالي ستة ملايين سنويًا.
 
ويذكر أن البرازيلي تعرض للإصابة، في الدقائق الأخيرة من مباراة برشلونة أمام إيبار في الدوري الإسباني الموسم المنقضي، حيث اشتكى اللاعب من آلام في ساقه اليسرى، رغم أنه لم يدخل في أي احتكاك مع لاعبي الخصم، فيما أكد النادي في بيان رسمي تعرض كوتينيو لإصابة في الغضروف المفصلي الخارجي لركبته اليسرى.

واحتوى عقد انتقال كوتينيو لبرشلونة، على بند يمنح ليفربول الحق في الحصول على مبلغ 20 مليون يورو، حال وصول فيليب لـ 100 مباراة مع برشلونة.

ويفصل كوتينيو عن الوصول لـ 100 مباراة مع برشلونة، 10 مواجهات فقط، كانت ستمنح ليفربول 20 مليون يورو.

وشارك كوتينيو، على مدار الموسم المنقضي مع برشلونة في 14 مباراة ما بين الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، سجل خلالها 3 أهداف وصنع هدفين آخرين.