الأحد 25-07-2021
ملاعب

نجم برشلونة يتدرب مع نادي برازيلي

163-001353-real-madrid-barcelona-salaries-dilemma-2
ملاعب - يبدو أن البرازيلي فيليب كوتينيو صانع ألعاب برشلونة الإسباني، على بعد خطوة من الرحيل عن البارسا خلال الانتقالات الصيفية الجارية، بداية من الموسم الجديد "2021 - 2022".
اضافة اعلان

ويعاني كوتينيو حاليًا من إصابة على مستوى الركبة، تبعده عن الملاعب منذ فترة طويلة.
 
وتعرض البرازيلي للإصابة، في الدقائق الأخيرة من مباراة برشلونة أمام إيبار في الدوري الإسباني الموسم المنقضي، حيث اشتكى اللاعب من آلام في ساقه اليسرى، رغم أنه لم يدخل في أي احتكاك مع لاعبي الخصم، فيما أكد النادي في بيان رسمي تعرض كوتينيو لإصابة في الغضروف المفصلي الخارجي لركبته اليسرى.

وأكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية، اليوم الأحد، أن كوتينيو، يتدرب مع الكرة في نادي زيكو بالبرازيل، لإنهاء المرحلة الأخيرة من البرنامج العلاجي الخاص به.

الصحيفة، شددت على أنه خلال الأسبوع القادم، أن لم يتم حسم ذهابه إلى ميلان، سوف يعود البرازيلي، إلى برشلونة لحضور الفترة التحضيرية للموسم الجديد بداية من 12 يوليو الجاري.

وتعاقد برشلونة مع كوتينيو في يناير من عام 2018، قادمًا من ليفربول الإنجليزي، مقابل 145 مليون يورو، كأغلى صفقة في تاريخ النادي الكتالوني، ويرتبط مع القلعة الكاتالونية بعقد حتى 30 يونيو 2023.

واحتوى عقد انتقال كوتينيو لبرشلونة، على بند يمنح ليفربول الحق في الحصول على مبلغ 20 مليون يورو، حال وصول فيليب لـ 100 مباراة مع برشلونة.

ويفصل كوتينيو عن الوصول لـ 100 مباراة مع برشلونة، 10 مواجهات فقط، كانت ستمنح ليفربول 20 مليون يورو.

وشارك كوتينيو، على مدار الموسم المنقضي مع برشلونة في 14 مباراة ما بين الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، سجل خلالها 3 أهداف وصنع هدفين آخرين.