السبت 24-07-2021
ملاعب

فيليب كوتينيو يعود لبرشلونة بمستقبل مجهول

61969d0aba73385494b299817c85110d

ملاعب - وكالات 

يعود البرازيلي فيليب كوتينيو نجم برشلونة ، إلى المدينة الكتالونية ، بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في ركبته بنهاية عام 2020 .

وقالت صحيفة رياضية : " كوتينيو أصبح أخيرًا جاهزًا ويشعر أنه لاعب كرة قدم مرة أخرى ، بعد 7 أشهر من الغياب ، وسيسعى لاستعادة الإيقاع في أسرع وقت ممكن ، مع ترقب العديد من الأندية لموقفه ".
 
وأفادت الصحيفة بأن كوتينيو أخبر برشلونة ، أنه سيأتي للخضوع للفحص الطبي يوم الجمعة ، لكنه لن يتمكن من التدرب مع المجموعة، وسيؤدي تدريبات فردية ، مع العلم أن ركبته تتطور بشكل رائع، وسيتم تقييمه من قبل الجهاز الطبي .

اضافة اعلان
وأضافت الصحيفة : " وكلاء اللاعب البرازيلي سيسافرون إلى برشلونة قريبًا ، وربما الأسبوع المقبل ، للتحدث مع الإدارة وجها لوجه وتقييم العروض التي تلقاها اللاعب ".

يُذكر أن كوتينيو تلقى عرضًا من ليستر سيتي الإنجليزي ، وعرضين من إيطاليا ، لكن كان هدفه الأول هو العودة لفريقه السابق ليفربول ، لكن المدرب يورجن كلوب أغلق الباب أمامه .

وأشار التقرير ، إلى أنه حال احتاجت ركبة كوتينيو المزيد من الوقت للتعافي ، سيتم تأجيل رحيله إلى سوق الانتقالات الشتوي ، وإذا لم يجد النادي حلا في يناير/ كانون الثاني المقبل سيبقى الجناح البرازيلي لنهاية الموسم ، وهو أمر غير مستبعد في ظل اعتبار المدرب كومان أن كوتينيو ورقة مربحة .

ويرتبط كوتينيو بعقد مع برشلونة حتى صيف 2023، وهو أغلى صفقة في تاريخ النادي، حيث دفع البارسا 120 مليون يورو لليفربول، بجانب 40 مليون أخرى كمتغيرات إضافية.