الخميس 25-04-2024
ملاعب

برشلونة يتوصل لاتفاقٍ نهائي مع جيرارد بيكيه

GettyImages-1296226561-1


ملاعب - وكالات 

حسم نادي برشلونة مصير مدافعه المخضرم جيرارد بيكيه ، وذلك في ظل الحملة التي يقودها خوان لابورتا وماتيو أليماني لتنظيف الفريق من اللاعبين غير المرغوب فيهم .

اضافة اعلان
 

وترددت أنباء تؤكد أن برشلونة سوف يتخلى عن مجموعة من اللاعبين ، وعلى رأسهم الحرس القديم المتكون من جيرارد بيكيه وسيرجيو بوسكيتس وسيرجي روبيرتو ، بالإضافة إلى بعض العناصر التي لا تشارك كثيراً مثل صامويل أومتيتي .

 

وبحسب صحيفة رياضية ، فإن خوان لابورتا أجرى اجتماعاً مع جيرارد بيكيه ، من أجل مناقشة مستقبله ، وقد اتفق الطرفان على إعادة صياغة العقد ، حيث وافق المدافع المخضرم على تخفيض راتبه السنوي .


وأشارت ، إلى أن جيرارد بيكيه سيبقى ضمن صفوف البارسا خلال الموسم القادم ، بعدما وافق المدافع الذي يتقاضى 16 مليون يورو ، على تخفيض راتبه بشكل كبير ، وسيتم تحويل ذلك المبلغ إلى متغيرات طويلة الأمد .

 

ومع تأكيد بقاء جيرارد بيكيه ومناقشة التعاقد مع إيمريك لابورت مدافع مانشستر سيتي ، سيُحاول النادي الكتالوني التخلص من كليمون لونجليه أو صامويل أومتيتي .


ويرغب البارسا في التوصل لنفس الاتفاق مع سيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا ، بينما يتطلع النادي الكتالوني لبيع سيرجي روبيرتو بسبب تراجع دوره بالفريق مع قدوم إيمرسون .