الأحد 18-04-2021
ملاعب

قرار نهائي .. برشلونة يعلن موقفه من تجديد عقد نجمه

برشلونة-5-1-2

ملاعب - وكالات

 

نشرت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، عن بدء نادي برشلونة الإسباني، البحث والدراسة من أجل تجديد عقد نجم القلعة الكاتالونية، خلال الفترة المقبلة، بعد اقترب انتهاء عقده مع البارسا.

اضافة اعلان

وانتقل الفرنسي عثمان ديمبلي، لنادي برشلونة الإسباني في صيف 2017، قادمًا من صفوف بوروسيا دورتموند، ووقع عقد لمدة 5 سنوات، ومن المقرر أن ينتهي في صيف 2022، وجاء بمقابل مادي قدره 130 مليون يورو.


وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: أن نادي برشلونة، يدرس فكرة تجديد التعاقد مع اللاعب الفرنسي، وذلك قبل بداية الموسم المقبل، وينتظر النادي تعيين الإدارة الجديدة في يناير، لمناقشة عقود اللاعبين.


وأضافت الصحيفة: أن برشلونة لن يتخلى عن اللاعب "ديمبلي" مجانًا، أو رحيله بمقابل مناسب في الصيف المقبل، أو تجديد عقده مع الفريق.

وأوضحت: أن المقابل المادي سينخفض كثيرًا، بسبب إصابات اللاعب المتكررة وغيابه عن الفريق لفترة طويلة، مما جعل قيمته السوقية أقل بكثير من الـ130 مليون يورو الذي جاء بها إلى البلوجرانا.


ولعب "ديمبلي" هذا الموسم حتى الآن مع المدرب رونالد كومان، 8 مباريات، وسجل 3 أهداف وصنع هدفًا، بالدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.