الأحد 29-11-2020
 

رسمياً .. زيدان يحسم أمر مشاركة راموس بالكلاسيكو

zinedine-zidane-sergio-ramos-real-madrid-title-trophy-2019-20_101g9nilbd9kt19vl22trg2ejl
ملاعب - أكد الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد الإسباني، على جاهزية قائد فريقه لكلاسيكو الأرض يوم غدا السبت أمام برشلونة، مؤكدا على أن مستقبله في أمان مع الميرينجي، رغم تراجع النتائج.

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي الخاص بالكلاسيكو: "مباريات الكلاسيكو مختلفة، وهي مباريات خاصة دائمًا، وبعد هزيمتيْن متتاليتين، الكلاسيكو هو أفضل طريقة لكي نقلب الوضع، تقديم مباراة جيدة هو ما نريده".

وأضاف: "علينا نسيان ما حدث، ومنذ وقت ليس ببعيد كنا نواجه صعوبات، هذه مباراة خاصة لإعادة تأسيس قوتنا".\

وواصل بقوله: " في اليوميْن الماضييْن، كنا نعمل على الراحة والاستعداد للمباراة، يتعلق الأمر بأن تكون قويًّا، الثقة تتماشى مع ما تفعله في الملعب، وإذا قمت بذلك بشكلٍ جيد ستتمتع بالثقة".

وأوضح زيزو: "برشلونة فريق قوي دائمًا مع كل مدرب، فريق تنافسي يعرف كيف يلعب كرة القدم بشكلٍ جيد، ويمكن أن يجعل الأمور أكثر صعوبة عليك".

وتابع حديثه: "كالعادة لن أخوض في التفاصيل، ولكن من الجيد أن نلعب ضدهم، مباراة معقدة منذ البداية".

وأردف بشأن مباراتي قادش وشاختار الأخيرتين: "أنا أقوم بمراجعة المباريات دائمًا، بدأنا بشكلٍ سيء، مما يعني بأنهم عندما سجلوا علينا الهدف الأول، لم نكن قادرين على رفع رؤوسنا، وهذه كرة القدم وعلينا تقبّلها".

وبشأن مشاركة راموس في الكلاسيكو، رد زيدان: "سيرخيو راموس هو قائدنا، ولكن كما هو الحال لن نخاطر، لقد تعافى وسيكون معنا، هو جاهز بنسبة 100% تقريبًا".

وأجاب على سؤال بشأن مواجهة فاتي وفينيسيوس جونيور: "الكلاسيكو للجميع، ستكون مباراة جيدة، على الرغم من هذا الوضع وعدم تواجد الجماهير".

وأتم المؤتمر حول مستقبله مع ريال مدريد: "لقد حظيت بدعم الجميع، ومن ضمنهم الرئيس، لقد فزت بالعديد من الأشياء مع هذه المجموعة، سأظل معهم حتى الموت، فهم الذين يُقاتلون، ولكن الأمر المهم الآن هو تغيير الوضع".