الخميس 25-04-2024
ملاعب

غضب في ريال مدريد بسبب مانشستر يونايتد

52737777_401


ملاعب - وكالات

 

كشف تقرير صحفي إسباني، السبت، عن وجود حالة غضب كبيرة داخل ريال مدريد، وتحديدًا الرئيس فلورنتينو بيريز، من دخول مانشستر يونايتد في مفاوضات مع باو توريس، مدافع فياريال. وفقاً لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية.

اضافة اعلان
 

 

وفي وقت سابق، استقر على باو توريس لتدعيم دفاعاته في الموسم الجديد، بعد النمساوي ديفيد ألابا، مدافع بايرن ميونخ، وذلك في ظل المستويات المميزة التي يقدمها المدافع الإسباني مع “الغواصات”، مما جعله أحد قوام منتخب إسبانيا.

 

وبحسب الصحيفة، فإن ريال مدريد كان قد استقر على الثنائي ألابا وتوريس لتعزيز دفاعاته في الموسم المقبل، من أجل تعويض الثنائي سيرجيو راموس ورافائيل فاران، المتوقع رحيلهم في الصيف، بالإضافة لتراجع مستوى الثنائي ناتشو فرنانديز وإيدير ميلتاو.

 

وأشارت الصحيفة، إلى أن اهتمام مانشستر يونايتد القوي بضم توريس في الصيف، آثار حفيظة بيريز، الذي يعتقد أن دخول النادي الإنجليزي في الصفقة سيتسبب في زيادة كبيرة في قيمة اللاعب.

 

وتابعت أن ريال مدريد كان يستهدف حسم الصفقة مقابل مبلغ يتراوح ما بين 15 إلى 20 مليون يورو، لكن مع دخول مانشستر يونايتد على خط التفاوض، قد ترتفع قيمة الصفقة إلى 40 مليون يورو.