السبت 27-04-2024
ملاعب

ريال مدريد المتضرر الأكبر من خلاف صلاح وكلوب في ليفربول!

image


ملاعب - وكالات

 

توقعت صحيفة آس الإسبانية أن تتعقد مهمة ريال مدريد بالتعاقد مع كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، وذلك بسبب المصري محمد صلاح نجم ليفربول.

اضافة اعلان
 

 

ويعيش محمد صلاح أوقات عصيبة في الآونة الأخيرة، حيث قرر المدرب يورجن كلوب استبداله في مباراة تشيلسي الأخيرة، الأمر الذي أغضب اللاعب بشكل كبير، كما قام وكيل أعماله بنشر تغريدة مثيرة للجدل عقب نهاية اللقاء تسببت في تفاقم الوضع.


ومنذ بداية الموسم وهناك تقارير تربط محمد صلاح بالرحيل عن ليفربول، وكان الفرعون المصري نفسه قد صرح بإمكانية الانتقال إلى برشلونة أو ريال مدريد مستقبلاً، وبعد خلافاته الأخيرة مع يورجن كلوب، يبدو أن اللاعب يعيش موسمه الأخير فعلاً في ملعب أنفيلد رود.


وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن رحيل محمد صلاح سينعش ميزانية ليفربول في الصيف، حيث تقدر قيمة اللاعب السوقية بـ120 مليون يورو، كما سيتخلص النادي من راتبه المرتفع الذي يبلغ 12 مليون يورو سنوياً، وهو أعلى راتب في صفوف الفريق.

 

وأضاف التقرير أن ليفربول سيقاتل بقوة في حال رحيل محمد صلاح للتعاقد مع كيليان مبابي، أولاً لأن يورجن كلوب بحاجة لمهاجم جديد بقدرات كبيرة لتعويض النجم المصري، وثانياً لأن النادي سيملك السيولة المطلوبة لتمويل الصفقة.