الأحد 09-05-2021
ملاعب

ريال مدريد يمنح راموس الفرصة الأخيرة

4c7f06fc-6fae-49d6-a5e8-6c29bfd68ec0

ملاعب - وكالات

ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أنّ ريال مدريد حدد مهلة أخيرة لقائد الفريق سيرجيو راموس، وذلك من أجل الموافقة على العرض الأخير الذي قدمه النادي لتجديد العقد.

وينتهي عقد راموس مع ريال مدريد عقب نهاية الموسم الحالي، وحتى الآن ما زال الغموض يحيط حول مستقبله، وإذا لم يتوصل الطرفين لاتفاق نهائي خلال الفترة القادمة، فإن اللاعب سيرحل بصفقة مجانية خلال الصيف.


وتقدم النادي الملكي بعرض أخير لإقناع راموس بتجديد العقد، والذي يتضن تجديد عقده لمدة موسم واحد، مع خيار التمديد التقائي لموسم آخر، وبراتب سنوي يبلغ 12 مليون يورو صافي من الضرائب.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن المفاوضات بين فلورنتينو بيريز وسيرجيو راموس تسير على ما يرام، وأصبح اللاعب أقرب للبقاء منه للرحيل، بعد أن كانت جميع المصادر تؤكد مغادرته النادي في شهر يناير الماضي.

اضافة اعلان
 


وأضاف التقرير أن علاقة راموس وبيريز الجيدة هي من أعادت إحياء المفاوضات، لكن إدارة ريال مدريد حددت مهلة نهائية للاعب لكي يرد على العرض الأخير المقدم له.

 


وأكدت ماركا على أن آخر موعد يمكن لراموس الموافقة فيه على تجديد العقد هو نهاية شهر مارس الجاري، فإذا لم يعطي موافقته على العرض خلال هذه المدة، سيعتبر النادي أن اللاعب لا يريد التجديد، وبالتالي سيبدأ النادي البحث في سوق الانتقالات عن مدافع جديد لتعويضه، ويعد ديفيد ألابا مدافع بايرن ميونخ المرشح الأبرز لهذه المهمة.