الجمعة 14-06-2024
ملاعب

ريال مدريد يتطلع للعودة لسكة الانتصارات

09a4614a-a569-41da-a6fa-73eb96b26cbb


ملاعب - وكالات

يتطلع ريال مدريد للعودة إلى طريق الانتصارات في دوري الدرجة الأولى الإسباني عندما يواصل مشواره خارج الديار أمام هويسكا مساء اليوم على ملعب «ألكوراز»، ضمن مباريات الأسبوع الثاني والعشرين من الدوري الإسباني.

اضافة اعلان

وسيدخل ريال مدريد مواجهة اليوم السبت بعد هزيمته المفاجئة على أرضه أمام ليفانتي في نهاية الأسبوع الماضي، وكان ماركو أسينسيو قد تقدم لريال مدريد في الدقيقة 13، لكن خوسيه لويس موراليس وروجر مارتي قلبا المباراة لصالح ليفانتي.


بما في ذلك الخسارة الأخيرة في كأس السوبر وكأس الملك أمام أتليتيك بيلباو وألكويانو على التوالي، فقد خسر لوس بلانكوس ثلاث من آخر أربع مباريات في جميع المسابقات، بينما فازوا بمباراة واحدة فقط من آخر ثلاث مباريات في الدوري.


ويحتل فريق زيدان المركز الثالث في دوري الدرجة الأولى الإسباني، بفارق 10 نقاط خلف أتلتيكو مدريد في القمة، ويتساوى ريال مدريد في النقاط مع برشلونة صاحب المركز الثاني.


في نفس التوقيت، يتذيل هويسكا جدول ترتيب الدوري الإسباني في المركز الأخير برصيد 16 نقطة وفازوا في المباراة الأخيرة على بلد الوليد بنتيجة 3-1.


وفاز ريال مدريد حامل اللقب علي هويسكا في مباراة الذهاب برباعية مقابل هدف في الأسبوع الثامن من الليجا علي ملعب الفريدو دي ستيفانو.