السبت 20-04-2024
ملاعب

ريال مدريد يواجه ليفانتي ،، تعرف على التشكيل المتوقع

09a4614a-a569-41da-a6fa-73eb96b26cbb


ملاعب - وكالات

يستضيف ريال مدريد، حامل لقب الدوري الإسباني، نظيره ليفانتي، على ملعب «ألفريدو دي ستيفانو»، مساء اليوم السبت الموافق 30 يناير 2021، ضمن مباريات الجولة الـ21 من المسابقة.

اضافة اعلان

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني حتى الآن برصيد 40 نقطة، متخلفا بفارق 7 نقاط عن أتلتيكو مدريد، صاحب الصدارة الذي لعب مباراة أقل، ويمكنه توسيع الفارق مع جاره إلى 10 نقاط، بينما يتفوق الفريق الملكي على غريمه برشلونة، صاحب المركز الثالث، بفارق 3 نقاط.


ويسعى ريال مدريد لمواصلة صحوته، التي بدأها بالفوز على ديبورتيفو ألافيس خارج ملعبه برباعية مقابل هدف واحد في الجولة الماضية.


وعانى ريال مدريد قبل هذه المباراة من النتائج المخيبة، إذ تعادل مرتين أمام إلتشي وأوساسونا، وودع كأس السوبر الإسباني من نصف النهائي على يد أتلتيك بيلباو، كما خرج من كأس الملك أمام منافس مغمور، ديبورتيفو ألكويانو.
على الجانب الآخر، يحتل ليفانتي المركز الـ12 في جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 23 نقطة، من 19 مباراة خاضها منذ بداية الموسم الجاري.

ويخوض ريال مدريد اليوم المباراة الثانية على التوالي في غياب مدربه الفرنسي زين الدين زيدان، إذ يقود الفريق مساعده ومواطنه دافيد بيتوني.


كما يواصل الثنائي سيرجيو راموس، وداني كارفاخال غيابهما عن ريال مدريد بسبب الإصابة، فالقائد يواصل برنامج تعافيه من إصابة ركبته، ولكن حالته تتحسن بمرور الوقت، كما ذكر بيتوني في المؤتمر الصحفي أمس، والثاني يعاني من الإصابة منذ أسابيع.


ولم تشهد قائمة ريال مدريد لوكاس فاسكيز، الذي عوض غياب داني كارفاخال في المباريات الماضية، ما يعني أن ألفارو أودريوزولا سيكون الخيار الوحيد لبيتوني في الجبهة اليمنى.

 

ويغيب أيضًا لاعب الوسط الأوروجوياني فيديريكو فالفيردي بسبب الإصابة، وزميله البرازيلي رودريجو جويس الذي عانى من إصابة قوية في مباراة غرناطة التي أُقيمت في الثالث والعشرين من ديسمبر الماضي سيغيب على أثرها لعدة شهور.


وبناءً على ذلك، شهدت قائمة ريال مدريد للمبارة 4 عناصر من فريق كاستيا، لتعويض النقص في صفوف الفريق الأول، وهم: دييجو ألتوبي، حارس المرمى الشاب الذي اعتاد على التواجد في القائمة، أنطونيو بلانكو، وفيكتور تشوست، وسيرجيو أريباس.

 

تشكيل ريال مدريد المتوقع :

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.
خط الدفاع: ألفارو أودريوزولا – إيدير ميليتاو – رافائيل فاران – فيرلاند ميندي.
خط الوسط: لوكا مودريتش – كاسيميرو – توني كروس.
خط الهجوم: ماركو أسينسيو – كريم بنزيما – إيدين هازارد.