السبت 27-04-2024
ملاعب

ريال مدريد يبحث عن الصدارة المؤقتة

valverde-vinicius-ramos-real-madrid-valladolid-30092020_17vdj1esv0yzy11pj48ocuz0y5


ملاعب - وكالات

يحل ريال مدريد ضيفًا ثقيلا علي أوساسونا، مساء اليوم السبت 9 يناير، على ملعب «السادار» في ختام مباريات اليوم الأول من الأسبوع الثامن عشر من الدوري الإسباني.

اضافة اعلان

وسيدخل ريال مدريد مباراة يوم السبت بعد فوزه بهدفين نظيفين على سيلتا فيجو في الجولة الماضية، وقعا عليهما لوكاس فاسكيز وماركو أسينسيو.


وخسر لوس بلانكوس نقطتين في ملعب إلتشى يوم 30 ديسمبر، لكنه كان في حالة ممتازة في الدوري، حيث فاز بسبع نقاط من آخر تسعة ليصعد إلى المركز الثاني في الجدول.


ويتأخر فريق المدرب زين الدين زيدان حاليًا بنقطتين عن أتلتيكو مدريد المتصدر، على الرغم من أن الأخير لديه مباراتان مؤجلتان.


ويجب على حامل اللقب أن يواصل الفوز وأن يأملوا أن يخسر أتلتيكو مدريد النقاط، وبالتأكيد سوف يقاتلون علي الفوز في مباراة أوساسونا المتعثر.


وانتصر ريال مدريد بالفعل في كل من مبارياته الخمس الأخيرة في الدوري مع أوساسونا، بما في ذلك الفوز بنتيجة 4-1 في مباراة الموسم الماضي.


وفاز أوساسونا بثلاث مرات وتعادل في خمس وخسر ثمانية من 16 مباراة في الدوري هذا الموسم ليجمع 14 نقطة، ما جعله يحتل المركز التاسع عشر بفارق نقطتين فقط عن هويسكا.

ولم يفز أوساسونا فعليًا بالدوري منذ فوزه على أتلتيك بيلباو في 24 أكتوبر، لكنهم تعادلوا في مبارياتهم الثلاث الأخيرة مع إلتشي وديبورتيفو ألافيس وريال سوسيداد.