الخميس 25-04-2024
ملاعب

ريال مدريد في الصدارة وأرقام مهمة من مواجهة غرناطة

Screen-Shot-2020-12-23-at-23.08.56


ملاعب - وكالات

واصل ريال مدريد سلسلة انتصاراته في الدوري الإسباني بعد فوزه على غرناطة بهدفين نظيفين، ليعود إلى مشاركة أتلتيكو مدريد في صدارة الترتيب بشكل مؤقت، كون الأخير خاض مباراتين أقل من الريال لغاية الآن.

وسجل لريال مدريد في مباراة اليوم النجم البرازيلي كاسيميرو بصناعة مميزة من زميله ماركو أسينسيو، بينما وقع كريم بنزيما على الهدف الثاني في الوقت بدل الضائع، وتم احتساب الصناعة لإيسكو كونه كان صاحب التمريرة الأخيرة قبل أن ينطلق المهاجم الفرنسي بالكرة ويسدد من خارج منطقة الجزاء.

وسُجل في هذه المباراة مجموعة من الأرقام والمفارقات المثيرة للاهتمام، والتي رصدت بعضها شبكة أوبتا العالمية المتخصصة بالإحصائيات الرياضية، والبعض الآخر تم نشره على حسابات ريال مدريد الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي، والتي جاءت على النحو التالي:-

اضافة اعلان

**هذه المرة الأولى التي ينجح فيها أسينسيو وإيسكو في صناعة هدف لكل منهما في نفس المباراة منذ أن انضمامها إلى ريال مدريد، وهي مفارقة غريبة كونهما لعبا معاً 126 مباراة في مختلف البطولات.

** توني كروس وصل اليوم إلى المباراة رقم 200 في الدوري الإسباني بقميص ريال مدريد، وحقق هذا الرقم خلال 6 مواسم ونصف، وهو رقم مميز يوضح أنه واحد من أهم اللاعبين في الفريق كونه يتم الاعتماد عليه بشكل مستمر.


** إيسكو حقق اليوم الانتصار رقم 150 مع ريال مدريد في بطولة الدوري الإسباني، علماً أنه انتقل إلى صفوف الفريق صيف 2013.


** هدف ريال مدريد الأول برأسية كاسيميرو هو الهدف رقم 6200 في تاريخ النادي في الدوري الإسباني.


**  كاسيميرو سجل اليوم للمباراة الثالثة على التوالي في معقل ريال مدريد، وهذه أفضل سلسلة تهديفية له منذ انتقاله إلى صفوف الفريق.