الأحد 17-01-2021
ملاعب
 

أتلتيكو مدريد يزاحم ريال سوسيداد على صدارة الدوري الإسباني

received_125589762508082

ملاعب - وكالات

نجح نادي أتلتيكو مدريد في تحقيق فوزًا صعبًا على مضيفه فالنسيا في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الميستايا في إطار الجولة 11 من بطولة الدوري الإسباني.

وسيطر أتلتيكو مدريد على اللقاء بشكل كبير، وتعددت محاولاته دون جدوى خلال الشوط الأول، الذي نجح خلاله فالنسيا بالخروج بالتعادل بدون أهداف.

وفي الشوط الثاني، استمرت المحاولات من جانب الضيوف، مع تراجع الخفافيش على أمل خطف هدف من خلال الفرص القليلة التي خلقها خلال المباراة والتي لم تتعدى التسديدتين على المرمى خلال الـ 90 دقيقة.

اضافة اعلان

ولم ينجح أتلتيكو مدريد في العثور على الطريق إلى شباك الحارس خاومي دومينيك حتى الدقيقة 79، حين أتى الحل للروخيبلانكوس، ليس بأقدام لاعبيه، بل بالنيران الصديقة بعدما ارتطمت الكرة العرضية التي أرسلها يانيك كاراسكو من الجبهة اليسرى بالظهير الأيسر للخفافيش توني لاتو لتدخل الكرة المرمى معلنة تقدم أصحاب الأرض بهدف كان كفيلًا بتأمين النقاط الثلاث لأبناء العاصمة الإسبانية.

وبهذه النتيجة، رفع أتلتيكو مدريد رصيده إلى 23 نقطة في المركز الثاني بفارق الأهداف عن المتصدر ريال سوسيداد، فيما تجمد رصيد فالنسيا عند النقطة 12 في المركز العاشر.