الخميس 21-01-2021
ملاعب
 

ريال مدريد يواجه سيلتا فيغو ،، تعرف على التشكيل المتوقع

ريال-مدريد

ملاعب - وكالات

يأمل فريق ريال مدريد في العودة إلى الانتصارات عندما يستضيف نظيره فريق سيلتا فيجو، اليوم السبت، الموافق 2 يناير 2021، ضمن الجولة السابعة عشر من الدوري الإسباني لكرة القدم.

اضافة اعلان

وخيب الفريق الملكي آمال جماهيره يوم الأربعاء الماضي بسقوطه في فخ التعادل أمام مضيفه فري إلتشي 1-1، للتتوقف سلسلة انتصاراته المتتالية عند خمسة فتخلى عن الصدارة التي كان يتقاسمها مع جاره أتلتيكو مدريد الذي لعب مباريات أقل.


وعلق مدربه الفرنسي زين الدين زيدان على التعثر أمام سيلتا فيجو قائلا «إنها خيبة أمل، لكن في الشوط الأول كان لدينا الكثير من الفرص لتسجيل الهدف الثاني والذي كان سيسمح لنا باللعب بهدوء أكبر. عندما تعادلوا، تراجعوا، وكان الأمر أكثر صعوبة. إنها كرة القدم، لا يمكنني فعل أي شيء».

ويمني ريال مدريد النفس بكسب النقاط الثلاث لتشديد الخناق على جاره أتلتيكو مدريد الذي يتفوق عليه بنقطتين ويملك مباراتين مؤجلتين ويحل ضيفًا على ديبورتيفو ألافيس الأحد، لكن مهمة النادي الملكي لن تكون سهلة أمام سيلتا فيجو أحد فريقين مع ريال مدريد جمع أكبر عدد من النقاط في المباريات الست الأخيرة «16 نقطة».


ولم يخسر سيلتا فيجو منذ سقوطه أمام مضيفه إشبيلية 1-4 في المرحلة العاشرة في 21 نوفمبر الماضي، وذلك بفضل هداف الدوري حتى الآن مهاجمه الدولي ياجو أسباس صاحب تسعة أهداف هذا الموسم آخرها في مرمى هويسكا (2-1) الأربعاء.


ويأمل ريال مدريد في عودة هدافه الفرنسي كريم بنزيما، صاحب المركز الثاني في ترتيب الهدافين «8 أهداف»، إلى ممارسة هوايته في هز الشباك بعدما صام عنها أمام إلتشي، بالاضافة إلى عودة نجمه البلجيكي إدين هازارد الذي خاض الدقائق الأخيرة من مباراة الأربعاء بعد غياب فترة طويلة بسبب الإصابة.


وفي ما يلي تشكيل ريال مدريد المتوقع:


حراسة المرمى: تيبو كورتوا.
خط الدافع: فيرلاند ميندي، رافايل فاران، إيدير ميليتاو، داني كارفاخال.
خط الوسط: توني كروس، لوكا مودريتش، كاسيميرو.
خط الهجوم: ماركو أسينسيو، كريم بنزيما، فينيسيوس جونيور.