الخميس 03-12-2020
 

شكوك كومان بخصوص تشكيلة برشلونة في الكلاسيكو

mini_2020-10-19-ENTRENO-117
ملاعب - يُفكر رونالد كومان كثيراً في هذه الأوقات في مباراة الكلاسيكو يوم السبت أمام ريال مدريد، ولم يقرر المدرب الهولندي بعد الـ11 لاعباً الذي سيعتمد عليهم في ملعب المباراة.


وحسب صحيفة سبورت فإن مدرب برشلونة متردد بين عدة لاعبين بعد المباريات الأخيرة، ولكن الأكيد أن نيتو سيكون في حراسة المرمى في انتظار تعافي تيرشتيجن من إصابته.

أراد الحارس الألماني العودة للعب الكلاسيكو لكن كومان لا يريد التعجل في استعادته، أما في الدفاع فسيتواجد في القلب بيكيه ولونجليه وعلى الطرفين ربما يظهر جوردي ألبا مرة أخرى بعد التعافي بينما سيكون الطرف الأيمن به سيرجي روبيرتو أو ديست.

كومان متردد حول تشكيلة الكلاسيكو
وفي خط الوسط فإن البارسا سيعتمد على سيرجيو بوسكيتس ودي يونج في المحور، وكان بيانيتش قد ظهر في مباراة أمس ضد فيرنكفاروس لكنه غير مستعد بعد للعب مباراة من هذا الحم.


ولذا فإن كومان سوف يعول على وجود كوتينيو أمام دي يونج وبوسكيتس بعد الأداء الجيد الذي قدمه البرازيلي في بداية الموسم الجديد بعد عودته من بايرن ميونيخ.

وفي الهجوم سيكون هناك بالتأكيد ميسي وأنسو فاتي، لكن علامة الاستفهام ستتعلق بأنتوان جريزمان، حيث أصبح تواجده ضد ريال مدريد في محل شك في ظل انخفاض مستواه وارتفاع مستوى بيدري وترينكاو.