الثلاثاء 20-10-2020
 

كاسياس يحسم الجدل بعد سنوات.. "هل تسبب مورينيو في رحيله عن ريال مدريد"

iker-casillas-real-madrid-remembered-1436779343-800
ملاعب - تحدث إيكر كاسياس، أسطورة حراسة المرمى الإسبانية في نادي ريال مدريد، بشأن رحيله في وقت سابق من عام 2015، عن ملعب سانتياجو برنابيو، حين كان المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو على رأس الجهاز الفني، بينما كان فلورنتينو بيريز، رئيسًا.

والحارس التاريخي البالغ من العمر 39 عامًا، اعتزل ممارسة كرة القدم رسميًا، منذ أشهر قليلة، بعدما عانى من أزمات صحية خلال فترته مع بورتو البرتغالي، اضطر بسببها إلى الغياب عن الملاعب، فترة طويلة، قبل أن يقرر تعليق الحذاء، والتوجه نحو العمل الإداري، إذ يشغل في الوقت الحالي، منصب مستشار الرئيس فلورنتينو بيريز.

وحسم كاسياس الجدل بعد 5 سنوات من أزمته مع مورينيو، بشأن المتسبب في رحيله، بقوله: "كنا مخطئين، لقد تعلمنا الدرس".

وتابع: "لا أحب أن أتذكر تلك الفترة من مسيرتي في ريال مدريد، لكنني متأكد من قدرتنا على تصحيح هذا الأمر في المستقبل".

وأضاف: "اسبتعدني مورينيو من التشكيل مثلما فعل ديل بوسكي، لكن الوضعان مختلفان تمامًا، أحدهما كان له التبرير على المستوى الرياضي، والآخر على المستوى الشخصي".

وأكمل: "مع مورينيو، كنا شخصين على ما يرام لمدة موسم ونصف الموسم، وفجأة ظهرت المشاكل، لكنها طبيعية بين مدرب وقائد للفريق".

وأتم: "مورينيو اعتقد أنني لست جيدًا بما فيه الكفاية حتى أشارك أساسيًا، وعلاقتنا لم تعد مقبولة، لكن الآن تحسنت علاقتنا من جديد، وحين رأيته في أكثر من مناسبة، تبادلنا الحديث بطريقة جيدة".