الخميس 25-04-2024
ملاعب

سيميوني يعترف بحاجة فريقه للتغيير قبل مباراة أتلتيكو مدريد وميلان

Simeone


ملاعب - وكالات 

 

أقر دييغو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد حامل لقب دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم بحاجة فريقه لتغييرات بعد بداية غير مقنعة للموسم.

وخسر أتلتيكو مدريد في الدوري 0/1 أمام ديبورتيفو آلافيس المتواضع، يوم السبت، وتعادل دون أهداف مع بورتو في مستهل مشواره بالمجموعة الثانية لدوري أبطال أوروبا، في وقت سابق هذا الشهر، ولن يتحمل أي أخطاء جديدة عندما يواجه ميلان، غدا الثلاثاء.

اضافة اعلان
 

وقال سيميوني: ”في الكثير من المباريات هذا الموسم حرمتنا الفرق المنافسة من الحصول على مساحات“.

وأضاف: ”يبدو أن الفرق بدأت تحفظ طريقة لعبنا هذا الموسم وتستغل هذا الأمر جيدا. الكرة في ملعبنا لإجراء تغييرات“.

وسيعود توماس ليمار لصفوف أتلتيكو مدريد بعد تعافيه من إصابة في الفخذ قبل مواجهة ميلان في ملعب يعرفه سيميوني جيدا، حيث سبق له اللعب لعامين مع الغريم إنتر ميلان خلال مسيرته كلاعب.

وقال سيميوني: ”نعلم أننا سنواجه منافسا قويا يملك فريقا رائعا“.

وتابع المدرب الأرجنتيني: ”من الرائع اللعب أمام فريق بحجم ميلان في دوري الأبطال. تطور كثيرا في السنوات القليلة الماضية وبالطبع أحب الأجواء في ملعبه“.

والغائب الوحيد عن صفوف أتلتيكو مدريد هو ستيفان سافيتش، الذي يقضي المباراة الثانية في عقوبة إيقاف لأربع مواجهات، والتي يحملها منذ الموسم الماضي.

 

ويحمل ميلان ذكريات رائعة في آخر مواجهة أمام ميلان، حيث فاز 4/1 على ملعبه في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا موسم 2013/2014، بعد أن فاز ذهابا في سان سيرو 1/0.

وفي ذلك الموسم نال أتلتيكو مدريد لقب الدوري الإسباني وصعد لنهائي دوري أبطال أوروبا، لكنه خسر أمام ريال مدريد 1/4، بعد أن كان متقدما 1/0 حتى اللحظات الأخيرة، قبل أن يتعادل ريال مدريد في الدقيقة 90+3، قبل أن يسجل الميرنغي ثلاثة أهداف أخرى في الشوطين الإضافيين.

وسيلعب بورتو مع ليفربول ضمن المجموعة ذاتها، وفاز ليفربول 3/2 على ميلان في مستهل مشواره.