الجمعة 26-04-2024
ملاعب

سيميوني يوجه انتقادات مبطنة للتحكيم

38545905-3fd4-4c8a-bc37-73dd6765f574


ملاعب - وكالات 

 

قال دييجو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد، بعد تعادل فريقه مع أتلتيك بيلباو دون أهداف، في الجولة الخامسة من الدوري الإسباني، إن حكم المباراة، خيسوس جيل مانزانو، الذي طرد لاعبه جواو فيليكس "ربما لم يكن ليتصرف بنفس الطريقة إذا فعل لاعب آخر ما فعله جواو".

اضافة اعلان
 

وعقد سيميوني مؤتمرا صحفيا بعد انتهاء المباراة، قال فيه: "ما حدث يحدث لأي لاعب كرة قدم، ورأى الحكم أنه يتعين عليه طرده.. ربما إذا تصرف لاعب بنفس الطريقة، لم يكن سيتفاعل معه الحكم بنفس الطريقة، لكن علينا احترام قرارات الحكام".

وتابع: "ليس لدي شك في أنه دخل في المباراة بصورة جيدة جدا، وهذا ما يهم.. لقد لعب بنسق جيد، تعكس اللعبة السابقة أنه وضع يده خلفه، وحصل على بطاقة صفراء.. لقد دخل إلى الملعب كما أردنا".

وعلق سيميوني على إطلاق حكم المباراة صافرة النهاية، أثناء هجمة مرتدة لأتلتيكو مدريد، قائلا: "بحسب فهمي للائحة، يجب تنفيذ الركلة الركنية وإنهاء الهجمة المرتدة".

الإنذارات

وتلقى لاعبو أتلتيكو مدريد 24 بطاقة صفراء في خمس جولات، وقال سيميوني عن ذلك: "هذا كثير.. عليك أيضا مراعاة حساسية لحظة البطاقات الصفراء، لا أعتقد أن جميعها بطاقات صفراء مستحقة، لأنه إن لم يكن الأمر هكذا، فلا يمكنك لعب كرة القدم".

وأردف: "يمكن التحدث أيضا من وقت إلى آخر باحترام وبتهذيب، ومعرفة ما يحدث، مجرد السؤال عن شيء أو ربما مناقشة تصرف ما، لا يستحق بطاقات صفراء".

وأشار سيميوني إلى أنه لا "يبحث عن أعذار"، بشأن إخفاق فريقه في التسجيل في آخر مباراتين.

وأضاف: "هذه كرة القدم، قد يحدث هذا، ليس لدي شك، وأثق بشدة في فريقي ولاعبيّ، وبالتالي سنعمل على أن يقدم هؤلاء اللاعبون الجيدون ما اعتادوا على فعله دوما".

واختتم قائلا: "أعجبني الفريق كثيرا.. بالتأكيد لم نخلق الكثير من الفرص، لكننا طورنا الإيقاع عن المباراة الماضية، وقدم دي بول أداءً كبيرًا، وكذلك لودي وتريبير، وكوندوبيا يتأقلم جيدا مع الفريق".