الجمعة 19-04-2024
ملاعب

سيميوني يكشف عن سبب غياب سواريز وموعد عودته

ad5362c9-8bad-40dd-8f92-51f6a5c9fa0b


ملاعب - وكالات 

 

ألمح الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد، الأحد، أن فريقه بحاجة للاعب جديد، وأنه قد يدخل سوق الانتقالات الصيفية من جديد، بحثا عن مهاجم إضافي بين الخيارات المتاحة حاليا.
اضافة اعلان

وقال سيميوني، في مؤتمر صحفي : "عندما نجهز فريق، دائما ما نسعى لتوفير لاعبين في كل مركز، الآن نحتاج للاعب جديد، وسنبحث عن الخيارات المتاحة، وفي حالة عدم العثور على مبتغانا سنحاول إيجاد حل بديل كما نفعل دائما منذ أن توليت المهمة".

وأشار المدير الفني إلى أنه يسعى لإيجاد التوازن في كل خطوط الفريق، معربا عن سعادته بعودة الجماهير إلى المدرجات مع بداية الموسم، والتي دعمت الفريق خلال مباراته أمام إلتشي، والتي انتهت بفوز "الروخيبلانكوس" بهدف نظيف.

وعن المباراة، علق: "بدأ اللقاء بشكل بطيء ودون فرص للطرفين، لكن نجحنا في إحراز هدف الفوز بفضل تحركات كوريا المميزة وتمريرة رودريجو دي بأول الرائعة. وبعدها سنحت فرصة لكاراسكو كادت أن تحسم اللقاء".

وأشاد المدرب الأرجنتيني بالمستويات المميزة التي يقدمها كوريا مؤخرا، مشيرا إلى أنه لعب في المركز الذي يفضله، وأنه قد تطور بشكل كبير واكتسب الكثير من النضج والخبرة والثقة.

وعن غياب النجم الأوروجواياني لويس سوايز عن التشكيلة الأساسية للمباراة الثانية على التوالي، أكد سيميوني أن اللاعب وصل في الثاني من أغسطس/آب الجاري، ويحتاج لمزيد من الوقت من أجل استعادة أفضل حالاته البدنية قبل الدفع به كأساسي في المباريات، وهو ما ينطبق على كل من كيران تريبير ورينان لودي وكوريا.