الجمعة 03-02-2023

مدافع إشبيلية بديل فاران في ريال مدريد

249347


ملاعب - وكالات

كشفت تقارير صحفية عن تحديد إدارة ريال مدريد الإسباني بديل الفرنسي رافائيل فاران ، مدافع الفريق الأول ، حال رحيله عن القلعة الملكية خلال الانتقالات الصيفية الجارية .

اضافة اعلان

واقترب فاران من الرحيل عن ريال مدريد ، بعد مفاوضات مكثفة من قبل نادي مانشستر يونايتد لضم المدافع الفرنسي خلال الميركاتو الحالي .

وأكدت صحيفة فرنسية ، أن ريال مدريد يرغب فى التعاقد مع الفرنسي جيوليس كوندي ، مدافع الفريق الأول بنادي إشبيلية ، خلال الصيف الحالي .


وشددت الصحيفة على أن اللاعب ، صاحب الـ22 عامًا ، هو البديل الأمثل لتعويض فاران ، وتعد قيمة فسخ عقده تبلغ 80 مليون يورو ومتبقي بعقده سنتَين .


ويغيب الدولي الفرنسي رافاييل فاران مدافع ريال مدريد الإسباني عن مران الملكي اليوم ، الأثنين لحسم انتقاله إلي مانشستر يونايتد الإنجليزي .


وذكر موقع عالمي ، إن رافاييل فاران هو اللاعب الوحيد ، الذي يغيب عن مران ريال مدريد اليوم ، لإنهاء إجراءات إنتقاله إلي مانشستر يونايتد الإنجليزي هذا الصيف .


وأنهي مسئولو مانشستر يونايتد اتفاقهم مع ريال مدريد ، لضم فاران مقابل 50 مليون يورو خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية .


ومن المنتظر الإعلان عن إتمام صفقة انتقال الفرنسي رافاييل فاران إلي مانشستر يونايتد اليوم، الأثنين .


وكشفت تقارير صحفية إسبانية أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي أتم اتفاقه مع نظيره ريال مدريد الإسباني على ضم المدافع الدولي الفرنسي رفائيل فاران خلال الصيف الجاري .


وذكرت صحيفة إسبانية ، أن مانشستر يونايتد وافق على دفع مبلغ 50 مليون يورو مقابل التعاقد مع اللاعب ، وهو المبلغ الذي طلبه ريال مدريد ، حيث تم الاتفاق على الشروط الشخصية للاعب في العقد الجديد .