الجمعة 02-12-2022

أتلتيكو مدريد: توريس استكمل إجراءات التعيين بمنصبه الجديد

0_GettyImages-76175110


ملاعب - وكالات 

 

أكد أتلتيكو مدريد أن نجمه السابق فيرناندو توريس استكمل إجراءت التعيين في منصبه الجديد بالنادي.
اضافة اعلان

وقال النادي في بيان نشره على موقعه الرسمي: "نظرا إلى المعلومات التي ظهرت في بعض وسائل الإعلام في الأيام الأخيرة بشأن انضمام فيرناندو توريس إلى الجهاز الفني لأحد فرق الشباب بأكاديميتنا، نود أن نوضح أنه سيشغل منصب مساعد مدرب فريق الشباب أ بأكاديميتنا".

وتابع النادي: "أنهينا إجراءات إصدار تأشيرة توريس كمدرب مساعد باتباع الإجراء الإداري المحدد من جانب الاتحاد الإسباني لكرة القدم وامتثالا للائحة السارية".

وأفاد النادي: "لم يطلب أو يعالج النادي في أي وقت إجراءات استخراج رخصة فيرناندو توريس كمدير فني. وتم استكمال الإجراء الإداري الخاص بطلب إصدار الرخصة في 1 سبتمبر/ أيلول، وهو طلب تم إرساله إلى الاتحاد الملكي لكرة القدم في مدريد لاتخاذ إجراءاته وإرساله لاحقا إلى الاتحاد الملكي الإسباني لكرة القدم".

وأكد أتلتيكو مدريد: "من المؤكد أن أكاديمية نادينا على دراية باللوائح السارية وتطبقها على 71 فريقا وعلى 143 مدربا، بما فيهم الأساسيين والمساعدين، وجميع اللاعبين الذي يشكلون جزءا من الفرق التي تنافس في المراحل السنية المختلفة".

وأشار حامل لقب الدوري الإسباني إلى أنه "لا توجد لائحة اتحادية تمنع المدرب المساعد من إعطاء تعليمات خلال حصة تدريبية أو مباراة أو تمنعه من الإدلاء بتصريحات لوسائل الإعلام".