الأربعاء 17-04-2024
ملاعب

سيميوني مرشح لتدريب ليونيل ميسي

0L5A2926


ملاعب - ظهر الأرجنتيني دييجو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد الإسباني، فى قائمة المرشحين لتولي تدريب باريس سان جيرمان الذي يحترف في صفوفه النجم الارجنتيني ليونيل ميسي وذلك خلفًا لمواطنه ماوريسيو بوتشيتينو نهاية الموسم الجاري 2021-2022.

اضافة اعلان

ويقترب ماورويسيو بوتشيتينو من الرحيل عن القيادة الفنية لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد وداع دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد في دور الـ 16.

وذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن الأرجنتيني دييجو سيميوني دخل بقوة كمرشح لتولي تدريب باريس سان جيرمان نهاية الموسم الجاري، خلفًا لمواطنه ماوريسيو بوتشيتينو الذي فشل في تحقيق حلم إدارة النادي بالسير نحو منصة التتويج بدوري أبطال أوروبا الموسم الجاري.


كما تتضمن قائمة المرشحين لتولي تدريب باريس سان جيرمان، الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسباني السابق.


وفقد ماوريسيو بوتشيتينو مدرب باريس سان جيرمان، فرصة المنافسة على لقبين هذا الموسم الأول كأس فرنسا بعد الخروج أمام نيس بركلات الترجيح من دور الـ 16، ثم وداع دوري أبطال أوروبا بالخسارة أمام ريال مدريد 2-3 من الدور ثمن النهائي.


فيما يملك فريق باريس سان جيرمان فرصة كبيرة لإستعادة لقب الدوري الفرنسي الموسم الجاري، بعد خسارته موسم 2020-2021 لصالح ليل.


ويتصدر فريق باريس سان جيرمان جدول ترتيب الدوري الفرنسي هذا الموسم، برصيد 65 نقطة وبفارق 15 نقطة عن الوصيف مارسيليا برصيد 50 نقطة.