الجمعة 26-04-2024
ملاعب

فالفيردي مرشح لخلافة سيميوني في أتلتيكو مدريد

0L5A2024


ملاعب - كشفت تقارير صحفية إسبانية عن أن إدارة نادي أتلتيكو مدريد تفكر في الإطاحة بالأرجنتيني دييجو سيميوني من تدريب الفريق، بعد استمرار النتائج المتواضعة هذا الموسم، وقد يكون مدرب برشلونة الأسبق إرنستو فالفيردي هو البديل.

اضافة اعلان

ووفقاً لما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية فأن إدارة نادي أتلتيكو مدريد قد تتجه للتعاقد مع مدرب جديد بالرغم من الثقة والدعم الذي يحظى بها دييجو سيميوني من النادي.


وأشارت الصحيفة إلى أن أتلتيكو مدريد يمر بفترة صعبة تحت قيادة سيميوني منذ انطلاقة الموسم الجاري حيث تعرض للكثير من الهزائم ولكن هناك دعم داخل النادي للمدرب من أجل احتلال مركز مؤهل للمشاركة في دوري الأبطال بالموسم المقبل.


ويعد المرشح الأوفر حظاً حالياً لخلافة سيميوني في تدريب أتلتيكو مدريد هو إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة الأسبق والذي أيضاً عمل من قبل مع فياريال وبيلباو وفالنسيا.


ولفتت الصحيفة المقربة من النادي ، أن الاختيار وقع على فالفيردي لخلافة سيميوني لشخصيته القوية وخبرته الكبيرة في الدوري الإسباني ودوره القيادي في غرف خلع الملابس.


كما أن هناك أسماء أخرى مرشحة لشغل المنصب في أتلتيكو مدريد مثل سيموني إنزاجي وستيفانو بيولي وخورخي خيسوس ولكن يظل فالفيردي هو المرشح الأوفر حظاً لقيادة الروخي بلانكوس.


وتراجع أتلتيكو مدريد إلى المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 39 نقطة.