الثلاثاء 23-04-2024
ملاعب

تقارير إسبانية تؤكد إنهاء صفقة مبابي مع مدريد وتفاصيل عقده

kylian-mbappe-real-madrid-psg_htqli6o1i0f01mg2g9t8s92mo


ملاعب - كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن حسم نادي ريال مدريد لصفقة اللاعب كيليان مبابي، مهاجم فريق باريس سان جيرمان، لينضم إلى الفريق في الصيف المقبل، لتدعيم صفوف الملكي في الموسم القادم.
اضافة اعلان

ارتبط اسم اللاعب بالانتقال إلى صفوف فريق ريال مدريد في السنوات الماضية، إلا أن الحلم قد يكون تحقق بالفعل، حيث سعى اللاعب الفرنسي لارتداء قميص الميرنجي، وسط محاولات مستميته من جانب إدارة ناديه الباريسي لإقناعه بالتجديد.

الموعد الحقيقي لتوقيع مبابي مع ريال مدريد
وكشفت مجلة "ريال مدريد" وصحيفة "ماركا" الإسبانيتين، عن حسم فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد للصفقة في وقت سابق، وليس الأيام القليلة الماضية.


وأكدت الصحيفتان الإسبانيتان، أن ريال مدريد تعاقد بشكل رسمي مع مبابي، وأنهى مهاجم البي إس جي الاتفاق مع ريال مدريد في 30 يناير الماضي.

وكشفت "ماركا" عن موعد توقيع العقود بين الثنائي، مؤكدة أن مبابي سيوقع على انضمامه إلى ريال مدريد، الجمعة المقبل.

وأضافت أن النادي الملكي الإسباني لن يقوم بإعلان الصفقة رسميًا، حتى نهاية الموسم الجاري.


وبرهن مبابي على أنه لاعب مميز للغاية ويناسب ريال مدريد، حينما سجل هدفين في لقائي خروج ناديه باريس أمام الميرنجي، ضمن مواجهات دور الـ 16 ببطولة دوري أبطال أوروبا، والتي خسرها البي إس جي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ويبدو أن مبابي وريال مدريد كانا ينتظران مصير سان جيرمان في بطولة دوري الأبطال لتفعيل "صفقة القرن"، فيما بينهما احترامًا للنادي الفرنسي.

وأتمت التقارير موضحة أن قيمة الصفقة ستتراوح بين 60 إلى 80 مليون يورو، وأن راتب اللاعب السنوي يصل إلى 25 مليون يورو، حيث ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري ويحق له التوقيع مع أي نادي بصفة مجانية.