الخميس 25-04-2024
ملاعب

نجل مارادونا : ميسي قد يعود إلى برشلونة

1537762_0


ملاعب - زعم نجل أسطورة كرة القدم الأرجنتينية، دييجو أرماندو مارادونا سيناجرا، أن جناح باريس سان جيرمان الحالي، ليونيل ميسي، سيعود إلى برشلونة في الميركاتو الصيفي المقبل مرة أخرى.
اضافة اعلان

ويستعد برشلونة لمواجهة نابولي مساء اليوم، الخميس، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت "القاهرة" على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا" في إياب دور الـ 16 من بطولة الدوري الأوروبي.

وتحدث نجل مارادونا عن برشلونة بدون ميسي في حوار نقلته صحيفة "سبورت" الكتالونية، وقال: "أخبروني أي نادٍ لن يتكبد خسارة لاعب مثله؟، بالنسبة لي برشلونة يتأقلم بشكل جيد بعد عهد ميسي".

وتابع: "الفريق لديه ديمبلي، أوباميانج وفيران توريس وكذلك أداما تراوري، وإذا غاب فرينكي دي يونج سيظل فريقًا قويًا".

وأضاف: "لكن على الرغم من ذلك، أنا مقتنع بأن ميسي سيعود إلى برشلونة، ربما في الصيف القادم، لا يبدو سعيدًا في باريس سان جيرمان، لكنه يظل لاعبًا رائعًا وهذا ما يثبته في أي مكان يذهب إليه لكن في برشلونة الأمر مختلف".

وعن فوز الأرجنتين ببطولة كوبا أمريكا 2021: "تخيل أنه مع وجود لاعبين مثل جونزالو هيجواين، آنخل دي ماريا، ليونيل ميسي، خافيير ماسكيرانو، لم يفز المنتخب بأي شيء، كان جيلًا رائعًا ولكن في النهاية لم يفوزوا بأي لقب، رغم وصولهم إلى نهائي كأس العالم 2014 وكانت هناك ركلة جزاء لم يتم احتسابها لنا وكان هناك تفوق واضح لصالحنا أمام ألمانيا لكن سددوا مرة واحدة وسجلوا منها".

والمقارنة بين ميسي ومارادونا: "لا مثيل لوالدي، ليس فقط في الأرجنتين ولكن مع أي لاعب في العالم، هذا غير منطقي، وليو يأتي بعد والدي في الترتيب".