الجمعة 05-03-2021
ملاعب

سواريز ورفاقه يسعون للابتعاد بالصدارة

16115256120429

ملاعب -وكالات

يستضيف ملعب «واندا ميتروبوليتانو» في العاصمة الإسبانية، مباراة أتلتيكو مدريد وليفانتي، والتي تقام ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين في موسم 2020-2021 من بطولة الدوري الإسباني.
اضافة اعلان

ويسير أتلتيكو مدريد بثبات نحو استعادة لقب الدوري الإسباني، الغائب عن خزائنه منذ موسم 2013-2014، والذي أنهاه بفارق ثلاث نقاط عن برشلونة وريال مدريد.

ورغم تعادل أتلتيكو مدريد أمام ليفانتي في المباراة التي أقيمت يوم 17 فبراير، والمؤجلة من الجولة الثانية في الدوري الإسباني، إلا أن «الروخيبلانكوس» مدد مسيرة عدم الخسارة في «الليجا» إلى 11 مباراة على التوالي، بواقع 9 انتصارات وتعادلين.

لكن مع استقبال الفريق لأهداف في 6 مباريات متتالية، وتعادلين في آخر 3 مباريات في الدوري الإسباني، يبدو أن أتلتيكو مدريد يواجه بعض الصعوبات.

ويتصدر أتلتيكو مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 55 نقطة، ويمتلك في رصيده مباراة مؤجلة، ويبتعد بفارق 6 نقاط عن ريال مدريد الوصيف الحالي، وتسع نقاط عن برشلونة صاحب المركز الثالث.

وعلى الجانب الآخر، أظهر نادي ليفانتي قوته بشكل كبير، حيث خسر الفريق مرة واحدة في آخر سبع مباريات في الدوري الإسباني، وحقق انتصارين و4 تعادلات.

وفي الحقيقة فإن ليفانتي خسر مباراة واحدة من آخر 17 مباراة في الدوري الإسباني حين يتمكن من التسجيل، وهو ما يظهر القدرة على تحقيق النتائج حين يكون هجوم الفريق في حالة جيدة.

ويحتل ليفانتي المركز الحادي عشر في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 28 نقطة، ويبدو الفريق قادرًا بشكل كبير على الاستمرار لموسم آخر في «الليجا»، رغم أنه يبتعد بفارق 7 نقاط فقط عن مراكز الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية.