الإثنين 08-03-2021
ملاعب

سيلتا فيجو يواصل ابتعاده عن سكة الانتصارات ،، وخسارة لغرناطة

SyoqLBEshQS06XcAAb5_w

ملاعب - وكالات

واصل سيلتا فيغو مسلسل نزيف النقاط في "الليغا" للجمباراة الرابعة على التوالي وهذه المرة بتعادل إيجابي في عقر داره أمام إيبار بهدف لمثله الأحد ضمن الجولة الـ20 بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

اضافة اعلان
 



وعلى ملعبه بالايدوس، تقدم سيلتا أولا في النتيجة مبكراً بعد 9 دقائق فقط من البداية عن طريق لاعب الوسط الشاب برايس منديز.

 



ولم يتمكن أصحاب الأرض من تعزيز تقدمهم بهدف آخر يعيدهم لدرب الانتصارات مجددا، لتتلقى شباكهم هدف التعادل الباسكي في الدقيقة 53 بفضل الجناح الشاب بريان خيل.


وبهذه النتيجة يواصل الفريق الجاليثي مسلسل إهدار النقاط للجولة الرابعة على التوالي بعد 3 هزائم متتالية، ليكتفي هذه المرة بإضافة نقطة جعلت رصيده 24 نقطة في المركز التاسع مؤقتاً.

 



في المقابل لا يختلف وضع إيبار كثيراً، حيث أنه لم يحقق سوى فوز وحيد خلال آخر 5 مواجهات، مقابل تعادلين وخسارتين. وأصبح رصيد الفريق الباسكي 20 نقطة يحتل بها المرتبة الـ15.

 

وانتزعَ فريق أوساسونا انتصارهُ الأولْ في الدوريِ الإسباني، مُنذُ ثلاثةِ أشهر، بعدما حققَ فوزًا مهماً و ثَمينًا  على ضَيفهِ غرناطة بنتيجة 3_1.

 

وارتفعَ رَصيدُ أوساسونا إلى 19 نُقطةَ، في المَركزِ السَابع عشر، مؤقتًا لِحينِ انتهاءَ باقيْ مُبارياتِ المَرحلةَ، في حينِ تَجمدَ رصيدُ غِرناطةَ عند 28 نقطة، في المركز السابع.