الإثنين 19-04-2021
ملاعب

برشلونة يسقط من جديد

griezman-3

ملاعب - وكالات

سقط برشلونة في فخ التعادل مع ضيفه إيبار بهدف لمثله، مساء الثلاثاء، في لقاء برسم مباريات الأسبوع السادس عشر من الدوري الإسباني.

دخل برشلونة المباراة بقوة وتحصل على ركلة جزاء بعد تعرض المدافع رونالد أراوخو لركلة في قدمه داخل منطقة جزاء إيبار، لينبري لها الدنماركي مارتن بريثوايت لكنه أهدرها عند حدود الدقيقة الثامنة.

ولم يستسلم البارسا واستمر في محاولاته لتسجيل هدف التقدم، ونجح بالفعل في هز الشباك عن طريق بريثوايت لكن الحكم ألغى الهدف في الدقيقة 25 بعد الرجوع لتقنية الفيديو المساعد “الفار” وتبين وقوع اللاعب في وضعية تسلل.

اضافة اعلان

ومع نزول عثمان ديمبيلي كبديل في الشوط الثاني، كان برشلونة على وشك التقدم بعدما تلقى الفرنسي تمريرة حريرية من بيدري لكنه فشل في ترجمتها
وبعد لحظات، استغل كيكي جارسيا خطأ المدافع الشاب أراوخو ليقطع الكرة في منتصف الملعب وينفرد بالألماني مارك أندريه تير شتيجن ويضع الكرة بنجاح داخل الشباك في الدقيقة 57.


وأدرك برشلونة التعادل بهدف من عمل جماعي مميز حمل توقيع عثمان ديمبيلي عند حدود الدقيقة 67.


وكان البرتغالي ترينكاو على وشك تسجيل الهدف الثاني للبارسا في الدقيقة الأولى من الوقت المبدد بعد عمل فردي رائع داخل منطقة الجزاء لكن تسديدته جاورت القائم الأيمن لإيبار.


وفي ضوء النتيجة يرتفع رصيد برشلونة للنقطة 25 في المركز السادس بجدول الترتيب، بينما وصل إيبار للنقطة 16 في المرتبة الرابعة عشر.