الجمعة 19-04-2024
ملاعب

زيدان يلجأ لتصرف غير معتاد بعد هزيمة ريال مدريد من قادش

Ef2OvGpX0AArn7r


ملاعب - يعيش نادي ريال مدريد حالة قلق بداية من اللاعبين ووصولًا إلى المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان بعد الهزيمة بهدف نظيف أمام قادش، العائد حديثًا للدوري الإسباني، أمس السبت، فيما اعترف لاعب الفريق كاسيميرو بحاجة الفريق لاستعادة ترابطهم، الذي لم يظهر على أرض الملعب.
اضافة اعلان


وأشارت صحيفة “ماركا” الإسبانية إلى أن المدرب زيدان يعلم أنه يسير في طريق الفشل، لذا خطط لتدريبات استشفائية، الأحد، وعينه على دوري أبطال أوروبا، فيما قرر عقد اجتماع مغلق بينه وبين اللاعبين للحديث معًا ومحاولة إيجاد حلول لما حدث أمام قادش.

زيدان يخصص وقتًا طويلًا للحديث مع لاعبي ريال مدريد
ولفتت الصحيفة أنه من ليس شيئًا معتادًا أن يخصص المدرب وقتًا طويلًا للحديث مع المجموعة، إلا أنه ومساعديه رأوا إشارات مقلقة، لذا يرغبون في الانفارد بلاعبيهم ويحتاجون للحديث معهم، وتصحيح سلوكهم، واستعادة تلك الرغبة والشخصية التي تم نسيانها عقب الهزيمة أمام مانشستر سيتي في دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

وأوضح التقرير أن زيدان لم يعجبه ما شاهده في مباراة قادش، خاصة الشوط الأول الذي كان أحد أسوأ الأشواط الأولى تحت قيادته، كما لم يخفف غضبه هزيمة برشلونة أمام خيتافي، إذ يؤمن أن فريقه يمكنه وعليه أن يقدم أكثر بكثير مما يفعل، وهو ما كان واضحًا بإجرائه 4 تغييرات دفعة واحدة بين الشوطين، حيث كانت إشارة إلى أن شيئًا ما سار في الاتجاه الخاطئ.

وتسود حالة القلق أروقة النادي الأبيض بسبب حالة الفريق وتحديدًا بعض اللاعبين، فيما ستحمل الأيام القادمة الكثير من الضغط أولًا مع انطلاق مسيرة الفريق في دوري أبطال أوروبا بمواجهة شاختار، ثم مواجهة برشلونة في الكلاسيكو بالدوري الإسباني، إذ من المنتظر أن يحددا الأجواء العامة داخل الفريق، في الوقت الذي تبحث فيه إدارة الملكي عن هدوء لا يوفره الفريق وزيدان حاليًا.