الأحد 25-02-2024
ملاعب

زيدان يعترف بأزمة ريال مدريد مع الغرور

main_image656adcf60c659


ملاعب-أكد النجم زين الدين زيدان أن ريال مدريد يعاني من أزمة تواجهه في العديد من الأوقات وهي الشعور بالغرور داخل غرفة الملابس من جانب اللاعبين.
اضافة اعلان

نقلت صحيفة ماركا الإسبانية تصريحات لأسطورة فرنسا في برنامج "The SKWEEK Show" الذي يقدمه توني باركر، أشار خلالها أنه من أبرز الصعوبات داخل النادي الإسباني هو كثرة اللاعبين النجوم.

وتابع: "عندما يتواجد عدد كبير من النجوم في الفريق الواحد، يصبح الغرور هو السمة السائدة داخل غرفة الملابس، وهو ما يحدث في ريال مدريد الذي يضم في صفوفه دائماً أكبر عدد من اللاعبين النجوم".

في المقابل كشف عن واقعة طريفة جمعته مع النجم البرازيلي رونالدو نازاريو، وقال: "هو يعد أفضل لاعب مهاري لعبته معه طوال مسيرتي، بينما كان يجمعنا العديد من المواقف الطريفة، أبرزها تهديده لي بإلقاء أنبوبتين علي، وبالفعل نفذ تهديده".

أما عن أفضل وأسوأ اللحظات في مسيرته، قال: "التتويج بلقب كأس العالم 1998 لحظة لا يمكن نسيانها، بينما أسوأ لحظة هي هبوط كان إلى دوري الدرجة الأولى، إذ لعب "زيزو" في صفوف الفريق في الفترة من 1989 إلى 1992".

وكشف مدرب ريال مدريد السابق أنه لم يكن يفكر في الاتجاه إلى التدريب، موضحاً: "لا أحب الأضواء وأن أظل دائماً في دائرة الاهتمام، وأفضل أن الوجود في المكاتب وتوجيه النصائح إلى اللاعبين، قبل أن يتحول التدريب إلى شغف بالنسبة لي عقب التجارب التي خضتها".