الثلاثاء 16-04-2024
ملاعب

مبابي يجبر ريال مدريد على سياسة جديدة

afp_20231029_20231029-afp_33za6ru_afp


ملاعب-يترقب الكثيرون الصفقة الوشيكة، بإمكانية انتقال كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان إلى ريال مدريد الصيف المقبل.
اضافة اعلان

ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية في تقرير لها أن نجوم الفريق الملكي مثل فينيسيوس جونيور ورودريجو وجود بيلينجهام وغيرهم، يدركون جيدا أن انضمام مبابي، أمر مفروغ منه.

أضافت أيضا أن كل المؤشرات في إسبانيا وفرنسا، تفيد بأن كيليان سينضم للفريق الملكي في يونيو/حزيران 2024، علما بأنه يحق للاعب التوقيع لأي ناد بعد شهرين.

أشارت إلى أن كل من لهم علاقة مباشرة بالنادي الباريسي، يؤكدون أن عملية إقناع مبابي بتجديد عقده، صعبة ومعقدة.




ولفتت إلى أن تجهم كيليان مبابي في حفل الكرة الذهبية، مساء الإثنين الماضي، ووصوله أخيرا ومغادرته سريعا، عزز من التكهنات أيضا بشأن الانتقال إلى الملكي.

تابعت بأن تألق بيلينجهام مع ريال مدريد، غير المشهد والأحداث، ولكن علاقة كيليان مبابي، لم تعد كما هي بمسؤولي النادي الباريسي، بينما أثبت النجم الفرنسي قدرته على تحمل الضغوط، والتزم الصمت بعد الأزمة العنيفة مع إدارة النادي، في صيف العام الجاري.

كما ذكرت ماركا أن كل هذه التوترات، أجبرت ريال مدريد على الابتعاد عن المشهد، والتزام الصمت، طالما أنهم غير قادرين على التعاقد مع اللاعب، ولا يثقون به بشكل كامل.

وأتمت الصحيفة تقريرها بأن إدارة الريال، لا تريد أن تظهر مجددا في موقف ضعف، لأنها تدرك تماما، أن ملاك النادي الباريسي في قطر، سيراهنون بكل قوة على إقناع مبابي بتوقيع عقد جديد.