ملاعب - وكالات
تغزّل الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد في لاعبيه الثلاثة الذين أحرزوا أهداف الفريق في شباك فالنسيا بنصف نهائي كأس السوبر الإسباني لكرة القدم المقامة بالسعودية.
جاءت تصريحات زيدان عقب فوز ريال مدريد على فالنسيا بثلاثة أهداف لهدف في المربع الذهبي للبطولة.
وفي مؤتمر صحفي، قال زيدان "أنا سعيد لأداء الفريق، أنا سعيد لهدف إيسكو، وعبقرية توني كروس، وهدف لوكا مودريتش".
وسجل توني كروس مباشرة من ركلة ركنية بعدما لمح حارس فالنسيا جايوم دومينيك متقدما بشكل مبالغ فيه عن مرماه، فباغته كما باغت الجميع مصوبا الكرة "مقوصة" مباشرة في المرمى ليفتتح التسجيل في الدقيقة 15.
وأضاف زيدان "أعتقد أن يوفيتش قدم مباراة جيدة، هو يعمل بجد لكن الأمر ليس سهلًا عندما لا تلعب كثيرًا".
https://twitter.com/i/status/1214995921697726467 https://twitter.com/i/status/1215006076019585029 https://twitter.com/i/status/1215000200978280450