الخميس 06-05-2021
ملاعب

ريال مدريد يواصل التألق وبنزيما يتعملق من جديد

مباراة-ريال-مدريد-وأتلتيك-بلباو-1280x720

ملاعب - وكالات

أفلت ريال مدريد من كمين ضيفه أتلتيك بلباو بفوز شاق بثلاثية لهدف في لقاء جمع الفريقين مساء الثلاثاء ضمن منافسات الدوري الإسباني، في ملعب ألفريدو دي ستيفانو.

اضافة اعلان

عانى الفريق الضيف من نقص عددي بعد طرد لاعبه راؤول جارسيا في الدقيقة 13 بعد حصوله على إنذارين متتاليين في ظرف خمس دقائق فقط، ليترك فريقه يكمل اللقاء بعشرة لاعبين.

وسيطر الريال على الكرة بشكل شبه كامل، وتعددت محاولاته على المرمى الباسكي لتسفر عن هدف دونه توني كروس بتسديدة قوية ودقيقة في الوقت المبدد من الفترة الأولى.


وعلى عكس المتوقع، تمكن بلباو من دخول الشوط الثاني بقوة ونجح في معرفة طريق شباك تيبو كورتوا، ليسجل هدف التعادل من توقيع أندير كابا في الدقيقة 52.

وبعد دقيقتين فقط، نجح البرازيلي فينيسيوس جونيو في تسجيل هدفاً للريال، لكن فرحته أفسدها الحكم بإلغاء الهدف بسبب الوقوع في مصيدة التسلل.


واستمر ضغط الريال بهدف حصد النقاط الثلاث، وبالفعل زار كريم بنزيما الشباك ووضع بصمته بضربة رأسية متقنة بعد عرضية مميزة من زميله داني كارفاخال في الدقيقة 74.


وكاد بلباو أن يسجل التعادل لكن تيبو كورتوا تصدى لكرة هدف محقق في الوقت المبدد، لينفذ ريال مدريد هجمة مرتدة سريعة أسفرت هدفاً ثالثاً من توقيع بنزيما.


وفي ضوء النتيجة يرتفع رصيد ريال مدريد للنقطة 26 في المركز الثالث بجدول الترتيب بفارق الأهداف فقط خلف ريال سوسيداد المتصدر وأتلتيكو مدريد الوصيف.