الأربعاء 25-11-2020
 

ريال مدريد يستسلم للغيابات ويسقط بفخ فياريال

1e4a1f04dcea2a209ae29be771d1e3a2

ملاعب - وكالات

تعثر نادي ريال مدريد أمام مضيفه نادي فياريال في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب لا سيراميكا، في إطار الجولة العاشرة من الدوري الإسباني.

وانطلقت المباراة بهدف سريع للنادي الملكي بعدما نجح ماريانو دياز، الذي استغل غياب الثنائي كريم بنزيما ولوكا يوفيتش للحصول على فرصة المشاركة أساسيًا، في استغلال عرضية العائد من الإصابة داني كارفخال ليضعها في الشباك برأسية رائعة من الوضع طائرًا في الدقيقة الثانية.

وكاد داني باريخو في تحقيق التعادل من رأسية أخطأت الشباك في الدقيقة 20، كما حاول مانو تريجيروس أيضًا في الدقيقة 26 دون نجاح في هز شباك الميرنجي، لينتهي الشوط الأول بالهدف الوحيد الذي سجله ماريانو.

وفي الشوط الثاني، بدأ فياريال ضاغطًا باحثًا عن هدف التعادل، وأهدر بعض الفرص التي ورغم قربها من مرمى تيبو كورتوا إلا أنها لم تشكل خطورة كبيرة على الميرينجي.

وأهدر داني باريخو كرة في منتهى الخطورة في الدقيقة 70 بعد استقباله كرة عرضية أرضية من بيرفس إستوبينان على حدود منطقة الجزاء سددها مباشرة قوية مرت بجوار القائم الأيمن لكورتوا.


وفي الدقيقة 75، نجح أخيرًا فياريال في الحصول على فرصة للتسجيل بعد بينية رائعة من إستوبينان لصامويل شوكويزي ليتعرض الأخير للعرقلة داخل منطقة الجزاء من كورتوا ويحتسب الحكم ركلة جزاء سجلها جيرارد مورينو في الدقيقة 76.


ولم ينجح ريال مدريد رغم تغييرات زين الدين زيدان واستعانته بماركو أسينسيو وإيسكو ألاركون وفينيسيوس جونيور في التسجيل مجددًأ، كما لم يفلح أصحاب الأرض في هز شباك كورتوا مجددًا، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي 1-1.
وبهذه النتيجة رفع ريال مدريد رصيده إلى النقطة 17 من 9 مباريات في المركز الرابع، كما رفع فياريال رصيده إلى النقطة 19 من 10 مباريات، محتلًا المركز الثاني.