الخميس 26-11-2020
 

ريال مدريد في تحدي صعب أمام فياريال

لاعبان-في-ريال-مدريد-مصابين-بداء-السكري-scaled-1

ملاعب - وكالات

يتطلع ريال مدريد إلى العودة إلى طريق الانتصارات في الدوري الإسباني موسم 2020-2021عندما يواصل مشواره خارج ملعبه أمام فياريالعصر اليوم السبت الموافق 21 نوفمبر علي ملعب « لاسيراميكا».

يحتل مدريد حاليًا المركز الرابع في دوري الدرجة الأولى الإسباني، بعد أن حصد 16 نقطة من مبارياته الثماني في بداية موسم 2020-2021.


حقق لوس بلانكوس انتصارين قويين على برشلونة وهويسكا في نهاية أكتوبر لكنه تعرض لخسارة فادحة 4-1 في فالنسيا قبل فترة التوقف الدولية.

ويدخل حامل اللقب فترة حيوية من الموسم حيث ستكون اثنتان من مبارياته الثلاث المقبلة في الدوري بعد هذه المباراة ضد إشبيلية وأتلتيكو مدريد، في حين أن لديهم أيضًا مباريات رئيسية في دوري أبطال أوروبا خارج أرضهم أمام إنتر ميلان وشاختار دونيتسك.

ولا يزال فريق المدرب زين الدين زيدان في موقع قوي في دوري الدرجة الأولى الإسباني على الرغم من الهزائم المفاجئة في الأسابيع الأولى، لكن من المرجح أن يواجهوا اختبارًا صعبًا للغاية من قبل فياريال في مباراة اليوم.

بينما يعيش فياريال فترة من أفضل فتراته من حيث النتائج تحت قيادة أوناي إيمري وحصلوا على 18 نقطة من تسع مباريات ليحتل المركز الثاني في الترتيب، بفارق نقطتين فقط عن المتصدر ريال سوسيداد.