الأحد 28-02-2021
ملاعب

ريال مدريد يواجه بلد الوليد بدون 9 لاعبين ،، التشكيل المتوقع

GettyImages-1282018822

ملاعب -وكالات

يخوض ريال مدريد مواجهة مرتقبة أمام نظيره بلد الوليد اليوم السبت الموافق 20 فبراير 2021 في إطار منافسات الجولة الـ 24 من الدوري الإسباني الدرجة الأولى.

اضافة اعلان

يدخل ريال مدريد المباراة تحت قيادة مديره الفني الفرنسي زين الدين زيدان من أجل تحقيق الفوز الرابع تواليا بعد سلسلة النتائج الإيجابية التي حققها الفريق على مدار الفترة الماضية.


واستطاع ريال مدريد أن يتجاوز الصعاب خلال الفترة الماضية ويحقق 3 انتصارات تواليا على حساب هويسكا وخيتافي بالإضافة إلى فالنسيا في الجولة الماضية.


ولكن قبل مباراة بلد الوليد يعاني ريال مدريد بقوة، حيث تعرض كريم بنزيما مهاجم الفريق للإصابة، لينضم إلى قائمة طويلة تضم كل من: فيدي فالفيردي وإيدن هازارد ورودريجو، وداني كارفاخال وألفارو أودريوزولا وسرجيو راموس وميليتاو ومارسيلو.

وحول هذه الإصابات قال زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد أن الوضع الحالي أصبح معقدًا خاصة وأن الفريق يعاني من إصابة 9 لاعبين من القوام الأساسي.


وقال زيدان: «نريد تجنب المزيد من الإصابات والجميع سيحاول ذلك ولكن هناك الكثير من العوامل، كما أنه في الحقيقة لم يكن لاعبينا مؤخرا في أفضل مستوياتهم وكان هناك الكثير من الإصابات، وها هي إصابة أخرى لكريم».


وأضاف زيدان: «علينا فقط بذل أقصى ما لدينا والتفكير في أننا سنستعيد لاعبينا المصابين مجددا خلال الفترة المقبلة، آمل أن أحظى بخدمات جميع اللاعبين في أقرب وقت ولكن مؤخرا أصبح الموقف أكثر تعقيدا».


تشكيل ريال مدريد المتوقع للمباراة :
حراسة المرمى: تيبو كورتوا.
خط الدفاع: ميندي، ناتشو، فاران وفاسكيز.
خط الوسط: توني كروس، كاسيميرو ومودريتش.
خط الهجوم: فينسيوس جونيور، ماريانو دياز وأسينسيو.