الجمعة 26-04-2024
ملاعب

ريال مدريد يبدأ اتصالاته مع رياض محرز

مهاجم ليستر سيتي الانكليزي الجزائري الدولي رياض محرز -(أرشيفية)


ملاعب - كشفت تقارير صحفية إسبانية عن وجود اهتمام من جانب ريال مدريد للتعاقد مع النجم الجزائري رياض محرز من مانشستر سيتي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

اضافة اعلان
 

ويسعى ريال مدريد للتخلص من جاريث بيل بأي طريقة هذا الصيف، ويفكر النادي بالتعاقد مع جناح أيمن لتعويض رحيله، ووقع الاختيار على رياض محرز الذي قدم أداء ممتاز مع السيتزنز في الموسم الماضي.

وكان فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي قد أكد أنه لن يبرم صفقات كبيرة هذا الصيف ويركز على بيع اللاعبين بشكل أكبر بسبب الأزمة الاقتصادية الناتجة عن فيروس كورونا، لكن هذا لا يعني أنه من المستحيل إبرام صفقة مهمة إن تطلب الأمر.

وذكر موقع ديفنسا سنترال الإسباني نقلاً عن فوت ميركاتو الفرنسي أن ريال مدريد تواصل بالفعل مع وكيل أعمال رياض محرز لمناقشة إمكانية انتقاله إلى ملعب سانتياجو برنابيو.

وأوضح الموقع الشهير أن رياض محرز مرتبط بعقد يمتد حتى عام 2023 مع مانشستر سيتي، لكنه لا يستبعد الرحيل عن النادي، لاسيما وأنه لا يلعب بشكل أساسي في جميع المباريات، كما أنه سيواجه منافسة شرسة على مركزه في الموسم المقبل بعد وصول فيران توريس، بالإضافة إلى وجود بيرناردو سيلفا القادر على اللعب في هذا المركز أيضاً.


وأضاف التقرير أنه يبقى فقط معرفة موقف مانشستر سيتي من بيع النجم الجزائري الذي خاص 50 مباراة في الموسم الماضي وأحرز 13 هدفاً وصنع 16 آخرين.