الأحد 19-05-2024
ملاعب

خطة جديدة من ريال مدريد للتعاقد مع بوجبا

122-032130-pogba-choose-his-next-destination_700x400


ملاعب - وكالات 

لم ينس نادي ريال مدريد الإسباني حلمه القديم بالتعاقد مع نجم الوسط الفرنسي بول بوجبا ، من فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي ، ومازال يفكر في انتدابه بالفترة المقبلة .

اضافة اعلان
 

صحيفة رياضية أفادت اليوم الإثنين بأن الريال يملك خطة جديدة للتعاقد مع بوجبا ، تكمن في الانتظار حتى نهاية عقده مع الشياطين الحمر ثم الحصول على توقيعه في صفقة انتقال حر مجانية في يونيو 2022 .

 

ريال مدريد يخطط لضم بوجبا بالمجان .. 

ويتواجد بوجبا منذ فترة طويلة في مفكرة بحث ريال مدريد ، وطلب مواطنه زين الدين زيدان ، المدير الفني السابق للريال ، الحصول على توقيعه في أكثر من مناسبة ، لكن إدارة النادي لم تلب طلب زيزو بسبب التكلفة العالية للصفقة ، حيث كان اليونايتد يطلب أكثر من 100 مليون يورو مقابل تسريح اللاعب .


ويخطط الريال لاستغلال وضعية اللاعب في أولد ترافورد في ظل رفضه التوقيع على عقد جديد مع اليونايتد ، مع انتهاء عقده الحالي في نهاية الموسم المقبل .

 

وقد يسعى اليونايتد لإفساد خطة ريال مدريد من خلال التخلص من توقيع بوجبا هذا الصيف ، بدلاً من فقدانه بشكل مجاني في نهاية العقد .


وأشارت موندو إلى أن مانشستر قد يتجه لإقحام بوجبا في صفقة التعاقد مع رافاييل فاران من ريال مدريد الذي يطلب النادي الملكي 70 مليون يورو نظير التخلي عن بطاقته .


فكرة ضم بوجبا في صفقة تبادلية أمر يستبعده ريال مدريد في الوقت الحالي ، حيث يريد الحصول على المال فقط مقابل فاران لاستخدام أموال بيعه في التعاقد مع كيليان مبابي من باريس سان جيرمان الفرنسي ، وبجانب ذلك يريد الميرينجي الاتفاق مع بوجبا على الانتظار حتى الصيف المقبل لضمه بالمجان