الأحد 05-05-2024
ملاعب

حقيقة حصول ريال مدريد على توقيع مبابي بشكل سري

590228Image1


ملاعب - كشفت تقارير صحفية، اليوم الإثنين، حقيقة توقيع النجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، على عقود انضمامه لنادي ريال مدريد الإسباني بشكل سري.

اضافة اعلان

وتنتهي العلاقة بشكل رسمي بين كيليان مبابي البالغ من العمر 22 عاماً وناديه باريس سان جيرمان، مع نهاية الموسم الحالي 2021-2022، لذ فإن رحيل نجم فرنسا في الصيف سيكون مجانًا.

 

ونفى الإيطالي فابرزيو رومانو الصحفي الموثوق بشبكة (سكاي سبورت) البريطانية، توقيع مبابي على أي عقود حتى الآن، مؤكدا أن النجم الفرنسي في حالة تشاور مع عائلته بشأن مستقبله.

وقال فابرزيو رومانو :”ما قاله كيليان مبابي في مقابلته الأخيرة هو الحقيقة. لم يقرر مستقبله بنسبة 100٪ حتى الآن ولم يتم توقيع أي شيء مع أي نادٍ حتى الآن”.


وأضاف : سيلعب كيليان مبابي مع ريال مدريد. اللاعب ليس لديه شك في ذلك. السؤال هو متى سيحدث ذلك”.

 

وكان ريال مدريد قد حاول التعاقد مع كيليان مبابي – البالغ من العمر 23 عاماً – الصيف الماضي، من باريس سان جيرمان، لكن النادي الفرنسي رفض عروض العملاق الإسباني.


وعرض ريال مدريد بداية 170 مليون يورو على باريس سان جيرمان لضم مبابي، ثم زاد النادي الملكي المبلغ ليصل إلى 200 مليون يورو، غير أن النادي الفرنسي رفض التفريط في نجمه الشاب.


وكشفت صحفية (ذا صن) البريطانية أن ريال مدريد سيمنح كيليان مبابي راتب أسبوعي يقدر بـ 800 ألف جنيه إسترليني، ليصبح بذلك مهاجم باريس سان جيرمان الأعلى أجراً في العالم.