الإثنين 29-04-2024
ملاعب

برشلونة يوضح موقفه من عودة نيمار

نيمار


ملاعب - رفض برشلونة الإسباني بشكل نهائي، فكرة عودة المهاجم البرازيلي نيمار جونيور من باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد عرضه للبيع من قبل النادي الباريسي في الفترة الماضية.
اضافة اعلان

وتتواصل المفاجآت بشأن مستقبل نيمار جونيور دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان، والذي جدد تعاقده الموسم الماضي مع الفريق الباريسي حتى صيف عام 2025.

وتتسارع تداعيات هجوم جماهير باريس سان جيرمان الفرنسي، ضد الثنائي نيمار جونيور وليونيل ميسي خلال مواجهة بوردو، في الجولة الـ28 من الدوري الفرنسي بالأحد الماضي.                                                              

وفشل باريس سان جيرمان الأربعاء الماضي بقيادة نجمه مبابي وليونيل ميسي، في الحفاظ على الانتصار في الشوط الأول أمام ريال مدريد، ليتلقى فريقه 3 أهداف في الشوط الثاني عن طريق النجم الفرنسي كريم بنزيما.

وبدأت صافرات الاستهجان مبكرًا من جماهير فريق الباريس، قبل انطلاق المباراة بدأت الهتافات ومع صافرة الحكم ببداية اللقاء كانت الاعتراضات على ميسي في كل لمسة منه.

ويأتي غضب جماهير باريس سان جيرمان من الثنائي ميسي ونيمار، بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء الماضي، بالخسارة (3-1) من ريال مدريد، على ملعب سانتياجو برنابيو في إياب ثمن النهائي. 


برشلونة يرفض عودة نيمار بقرار من لابورتا: 
كشفت شبكة "كواترو" الإسبانية، مفاجأة جديدة خاصة بكواليس عرض باريس سان جيرمان على برشلونة فرصة التعاقد مع نيمار بداية من الموسم المقبل.

وأوضحت أن خوان لابورتا رئيس برشلونة رفض بشكل قاطع فكرة عودة نيمار من جديد لصفوفه، حيث أبلغ النادي الفرنسي بذلك وأن المهاجم البرازيلي ليس في خطط فريقه.

وكان نيمار قد غادر برشلونة في صيف عام 2017، عن طريق الشرط الجزائي في عقده إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، والذي كان يبلغ 222 مليون يورو حينها.

باريس سان جيرمان يبحث عن مخرج مشرف لنيمار للحد من الأضرار المالية، في ظل تواجده لمدة 5 مواسم متتالية، حيث أن التخلص من راتب نيمار الكبير سيمنح باريس حرية أكبر في التعاقدات الصيفية.

هل يعود نيمار لبرشلونة بعد خيانة القرن: 
كشفت تقارير فرنسية، بالأمس، أن إدارة باريس سان جيرمان بدأت بالفعل الحديث مع عدد من كبار الأندية العالمية من أجل نظر إمكانية تعاقدها مع نيمار في الصيف المقبل.

وأشارت إلى أن باريس سان جيرمان بات لا يمانع حاليا في عودة نيمار لبرشلونة، حيث أنه يرى بأن المهاجم البرازيلي أيضا يرحب بالعودة للفريق الكتالوني، الذي حاول ضمه في عام 2019.

وأوضحت أن برشلونة لا يخطط لاستعادة نيمار، لأنه سيعاني لدفع راتبه الضخم، في الوقت الذي ترحب أندية أوروبية أخرى بضم اللاعب البرازيلي.