الأربعاء 28-07-2021
ملاعب

توني كروس يرد بطريقة أنيقة على انتقادات رئيس بايرن ميونخ

1fb6f2bf-bfd2-438d-b547-a8ce0dd5654d_16x9_1200x676

ملاعب - وكالات 

قرر الألماني توني كروس نجم ريال مدريد الرد بطريقة أنيقة على الانتقادات التي وجهها له أولي هونيس رئيس بايرن ميونخ ، والذي وصفه بأنه لم يعد مناسباً لكرة القدم الحديثة .

اضافة اعلان
 

ووجه أولي هونيس انتقادات لاذعة لتوني كروس في تصريحات تداولتها وسائل الإعلام بشكل واسع النطاق في الساعات الماضية ، حيث أشار إلى أن النجم الألماني يلعب بأسلوب لم يعد يصلح لكرة القدم العصرية التي تتطلب اللعب المباشر والتمريرات العامودية .

 

توني كروس يحرج رئيس بايرن ميونخ السابق .. 

وفضل نجم ريال مدريد عدم تفويت فرصة الرد على أولي هونيس الذي كان رئيسه خلال فترة تواجده في بايرن ميونخ ، حيث ألمح إلى أنه ليس لديه دراية كبيرة بتحليل كرة القدم .


ونشر توني كروس تغريدة عبر حسابه الرسمي على تويتر يرد فيها على انتقادات هونيس ، وقال فيها “ أولي هونيس رجل صاحب خبرة واسعة في كرة القدم (حتى لو لم تكن كافية للتحليل )، مع القليل من الاهتمام بالجدل ولديه السلام التام مع نفسه ، يشبه كثيراً فني صيانة الملاعب الخاص به ”.

 

ويشير توني كروس في كلامه إلى تصريحات هونيس لإذاعة رياضية ” التي أطلقها عام 2002 بحق الأسطورة لوثار ماثيوس ، عندما أكد أنه لن يعود إلى بايرن ميونخ حتى كعامل صيانة لأرضية ملعب اليانز أرينا .