الجمعة 26-04-2024
ملاعب

تطور عاجل يمنع برشلونة من تجديد عقد ميسي

2021_6_17_1_3_57_244


ملاعب - وكالات

 

يتواصل الحديث بشأن مستقبل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة الإسباني، والذي انتهى بالفعل تعاقده مع الفريق الكتالوني، في شهر يونيو الماضي.

اضافة اعلان

ولم يتوصل برشلونة حتى الأن، لاتفاق مع ميسي بشأن تجديد عقده، بالرغم من المفاوضات الطويلة التي خاضها خوان لابورتا رئيس النادي الكتالوني مع والد ليو "خورخي ميسي".


وتعاني جماهير برشلونة من حالة قلق شديدة بشأن تأخر عملية التجديد لميسي، والذي كان يريد المغادرة في الصيف الماضي، بسبب خلافات مع الرئيس السابق بارتوميو.
وكشف الصحفي خيسوس جابيجو، تفاصيل جديدة في محاولات برشلونة تجديد تعاقده مع ميسي، حيث أن العملية معقدة للغاية، بسبب انهيار اقتصاد النادي.


وأوضح أن السبب في تأخر التجديد، هو عدم قدرة برشلونة على الموازنة بين راتب ميسي وسقف الرواتب المتبع من رابطة الدوري الإسباني، والنادي للحد من الأزمة المالية.


وأشار إلى أن برشلونة لم حتى الأن يتحدث مع ميسي بشأن راتبه السنوي، الذي لابد أن يخفض للنصف تقريبا، ووقتها سيكون رد النجم الأرجنتيني الحاسم للأمر.


وأكد أن أكثر ما يثير القلق، هو عدم خروج ميسي بتصريح حتى الأن يطمئن به جماهير برشلونة بأنه سيستمر مع الفريق الموسم المقبل.