الجمعة 26-04-2024
ملاعب

تجديد عقد ميسي.. لابورتا يصدم جماهير برشلونة

fcbb9d35-2d20-49d3-adae-01e150402f5e


ملاعب - في الوقت الذي تنتظر فيه جماهير برشلونة الإسباني، أخبارا سارة بشأن تجديد عقد ليونيل ميسي نجم الفريق، صدم رئيس النادي الجميع بتصريحات جديدة.

اضافة اعلان

صحيفة "موندو ديبورتيفو" المقربة من برشلونة قالت قبل أيام، أن ليو ميسي سيوقع عقداً لمدة عامين مع برشلونة، مقابل 250 مليون يورو يتم دفعها على 10 سنوات، ينتقل بعدها للعب في الدوري الأمريكي لكرة القدم.


لكن خوان لابورتا رئيس برشلونة، تحدث بشكل صادم عن مسألة تجديد عقد ميسي مع النادي وخط سير مفاوضات التجديد، وذلك خلال تقديمه لفيلم وثائقي عن اللاعب الملقب بالبرغوث.

 

وقال لابورتا في تصريحات نقلها راديو "كوب" الإسباني: "التجديد مع ميسي ليس في مرحلة متقدمة، ولكن لا بأس في اعتقادي أن ميسي سيبقى هنا".


وواصل: "لا يمكنني تخيل كلمة (لا) من ميسي، هو يريد البقاء، ونحن نقوم بما وسعنا لإقناعه به، وليس هناك حاجة لتقديم الإغراءات".


علماً بأن الفيلم الوثائقي من إنتاج قناة "TV3" الإسبانية وفكرته تدور حول سؤال: "هل ميسي فنان؟"، ويقوم بالإجابة بعض أساطير الكرة الإسبانية، مثل بيب جوارديولا وتشافي هيرنانديز ورونالدينيو ولويس سواريز وأندريس إنييستا ولويس إنريكي ونيمار دا سيلفا، ولاعب ريال مدريد السابق خورخي فالدانو.

 

وأنهى ليو الذي يلعب في صفوف الفريق الأول للبارسا منذ 17 عاماً، الموسم الماضي كهداف للدوري الإسباني "لا ليجا" برصيد 30 هدفاً.


يذكر أن ميسي يتواجد حالياً في البرازيل للمشاركة مع منتخب بلاده في بطولة كوبا أمريكا 2020، حيث سجل هدفاً في المباراة الأولى للأرجنتين ضد منتخب تشيلي.